كرونو

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

غيابات مهمة في تشكيلة الأتلتيكو أمام سيلتا فيجو

استدعى الأرجنتيني دييجو ، مدرب ، اليوم السبت، 19 لاعبًا لمواجهة في بالايدوس، في غياب المصابين كوكي ريسوريكسيون (للمباراة الثانية على التوالي) ويانيك كاراسكو، واستبعاد أكسيل فيرنر.


ولم يتعاف لاعب الوسط الإسباني، الذي خاض جميع مباريات فريق كاملة إلى أن تعرض لإصابة عضلية أبعدته عن المشاركة في مباراة يوم الأربعاء الماضي أمام كاراباج أجدام الأذري ضمن منافسات دوري الأبطال، ولم يتدرب اليوم مع الفريق كما لم يجر استدعاؤه لزيارة فيجو.


وقال المدرب في مؤتمر صحفي عقب التدريب إن "كوكي مازال هنا بسبب متاعبه، ومن ثم سيستريح ولن يشارك بهذه المباراة".


ولم يتدرب كاراسكو أيضا بسبب متاعب في ركبته منعته من السفر إلى فيجو، وأوضح سيميوني أنه "لن يشارك في هذه المباراة. إنه يقوم بمجهود ضخم لمساعدة فريقه منذ أن بدأ الموسم بمتاعب".


وسيحظى سيميوني بباقي لاعبيه، وجميعهم تم استدعاؤهم اليوم باستثناء الحارس أكسيل فيرنر، في حين يعود خونفران توريس ولوسيانو فييتو للقائمة عقب استبعادهما من المباراة السابقة بالتشامبيونز ليج في أذربيجان.


وتشمل القائمة 19 لاعبا: يان أوبلاك وميجل أنخل مويا لحراسة المرمى، وخونفران توريس وشيمي فيرساليكو وستيفان سافيتش وخوسيه ماريا خيمينيز ودييجو جودين ولوكاس هرنانديز وفيليبي لويس في الدفاع، ونيكو جايتان وجابي فرنانديز وتوماس بارتي وساؤول نييجيز وأوجوستو فرنانديز بخط الوسط، وأنطوان جريزمان وأنخل كوريا ولوسيانو فييتو وفرناندو توريس وكيفين جاميرو في الهجوم.

عرض المحتوى حسب: