كرونو

None

قراءة في الصحف قبل موقعة "دونور"

تتحول الأنظار مساء اليوم إلى ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء، والذي يحتضن مواجهة أمام ضيفه ، برسم إياب دور نصف نهائي لكرة القدم.


و عنونت صحيفة "أفريكا طوب سبور" الغانية، صباح اليوم، بـ" الوداد على بعد خطوة من نهائي الأبطال"، مضيفة في مقال لها أن الفريق الأحمر سيحاول طي صفحة الماضي الحزين "حسب تعبيرها" مع العصبة والإقتراب أكثر نحو منصة التتويج قاريا، رغم صعوبة المهمة أمام رفاق رضوان الشريفي.


ومن جهتها سلطت جريدة "اليوم السابع" المصرية الضوء على "موقعة دونور"، معنونة مقالها بـ" الوداد المغربى يصارع اتحاد العاصمة على تذكرة نهائي دورى أبطال أفريقيا"، مؤكدة أن رفاق إبراهيم النقاش سيحاولون إستغلال عاملي الأرض والجمهور، إذ يبقى الأخير أحد أسباب الوجه القوي الذي يظهر به الفريق البيضاوي في ملعبه.


وأضاف الصحيفة المذكورة دائما أنه في الجهة المقابلة يسعى الزوار لخطف بطاقة العبور من قلب البيضاء، سيما بعد عودة مهاجمهم صاحب الخمسة أهداف في العصبة "أسامة درفلو" من الإصابة، والذي يبقى ورقة هامة في عين الطاقم والجماهير.


وفي سياق متصل عبرت صحيفة "الشروق الرياضي" الجزائرية عن أهمية اللقاء لكتيبة بول بوت، بـ"محاربو الاتحاد جاهزون لمعركة 'كازا' "، مضيفة في مقالها : "بالرغم من صعوبة المهمة التي تنتظره عشية اليوم في "كازا"، يسعى اتحاد العاصمة، الذي برهن منذ بداية مشواره القاري على قدرته للتفاوض بشكل جيد مع مبارياته إلى تقديم مباراة كبيرة من جميع النواحي يتمكن من خلالها من الخروج بورقة التأهل للمشهد الأخير لرابطة أبطال إفريقيا".


جدير بالذكر أن اللقاء المذكور سينطلق مساء يومه السبت في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب، تحت قيادة طاقم تحكيمي يترأسه حكم الساحة السنغالي مالانج دييدهيو. 

عرض المحتوى حسب: