كرونو

ماركو فيراتي أحد نجوم باريس سان جرمان
ماركو فيراتي أحد نجوم باريس سان جرمان

فيراتي: "عشت صيفا صعبا... ولست في باريس من أجل المال"

خرج الإيطالي ، لأول مرة، ليتحدث عن الميركاتو الصيفي الأخير، الذي كاد فيه أن يرحل عن ، إلا أنه قرر في نهاية المطاف مواصلة المغامرة رفقة "البي إس جي".


وشكل فيراتي في بداية الميركاتو حديث الصحف، التي أكدت في أكثر من مناسبة أنه ذاهب إلى برشلونة، في صفقة تقدر بـ 100 مليون أورو، لكن إدارة النادي الفرنسي أقنعته بالبقاء.

وأجرى متوسط ميدان سان جرمان، مقابلة مع صحيفة "ليكيب"، قال فيها: "لقد عشت صيفا صعبا. لم أكن أتوقع حدوث بعض الأمور، خصوصا من طرف أشخاص مقربين، لقد فكروا في مصلحتهم الشخصية، دون التفكير في مصلحتي... لم أكن متأكدا من أننا فريق يملك طموحات كبيرة. أنا صريح: هذه السنة، لأول مرة طيلة 5 مواسم الأخيرة، تساءلت هل علي البقاء أم لا. لكن بعدها شعرت بالاطمئنان، بعدما تعرفت على مشروع وطموح النادي".


وأضاف: "قد نوقع عقدا جديدا في المستقبل. الناس يعتقدون أنني ألعب في "بي إس جي" من أجل المال، لكن يمكنني أخذ المال في مكان آخر. لو رحلت هذا الصيف، إلى أحد الأندية التي كانت على استعداد لدفع 100 مليون أورو، كنت سأربح مالا كثيرا. نيمار هو الآخر كان سيربح الكثير في مانشستر سيتي أو تشيلسي".


وأضاف: "القرار الذي اتخذته هو البقاء. لأن هنا يوجد مشروع، ولاعبين شباب هم أبطال المستقبل: ماركينيوس، مبابي، نيمار، رابيو".


عرض المحتوى حسب: