كرونو

من مباراة برشلونة وملقة في الليجا
من مباراة برشلونة وملقة في الليجا

برشلونة يُنجز مهمته أمام ملقة بثنائية.. ويواصل الريادة في الليجا

عاد إلى سكة الانتصارات في بعد تعادله مع الأتلتيكو في الجولة الماضية، حيث انتصر مساء اليوم على ضيفه 2-0 في الكامب نو، لحساب الجولة التاسعة من المسابقة.

ولم تمر إلا دقيقتين على صافرة البداية حتى تمكن برشلونة من افتتاح النتيجة عن طريق الجناح جيرارد ديولوفيو، وهو الهدف الذي أثار جدلاً واسعاً بعدما أوضحت الصور التلفزيونية أن تمريرة لوكا دين إلى ديولوفيو، جاءت بعد خروج الكرة بكامل محطيها من الملعب.

وأضاع الكرواتي راكيتيتش فرصة الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 10، بينما انتظر فريق ملقة مرور نصف ساعة لتهديد مرمى تير شتيجن من كرة خطيرة لتشوري كاسترو.

وانتهى الشوط الأول بتفوق البلاوجرانا بهدف مثير للجدل، وأبى رجال فالفيردي إلا تعزيز تقدمهم بهدف ثانٍ، جاء من توقيع قائد الفريق أندريس إنييستا في الدقيقة 55.

وأهدر لويس سواريز فرصة توقيع الثالث للبارسا بعد مرور ساعة من اللعب، ثم عاد لتضييع فرصة أكثر وضوحاً أمام المرمى في الدقيقة 74،  كما ردّ ملقة من فرصتين في الدقائق الأخيرة.


وكاد سيرجي روبيرتو يُضيف الثالث للبارسا لكن تسديدته أخطأت الطريق إلى المرمى، ثم سجل ميسي هدفاً في الدقيقة 89 لكن الحكم لم يحتسبه بداعي وجود الأرجنتيني في حالة تسلل.


وجاءت صافرة الحكم للإعلان عن انتهاء المواجهة بفوز برشلونة 2-0، ليواصل بذلك ريادة ترتيب الليجا برصيد 25 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب مطارديه فالنسيا، صاحب المركز الثاني.

عرض المحتوى حسب: