كرونو

فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو

هل سيحسم برشلونة صفقة كويتنهو بالميركاتو الشتوي؟

بصم فريق الإسباني عن انطلاقة قوية هذا الموسم في ، بتسجيله لـ 8 انتصارات في 9 جولات، ما أظهر جليا أن رفاق  مصممون على تحقيق لقب الليغا واستعادة بريقهم على مستوى الدوري المحلي.


وبخصوص هذه البداية النارية للنادي الكتالوني، تطرقت صحيفة ماركا الإسبانية إلى موضوع انتقال لقلعة البلوغرانا، حيث أفادت أن بالرغم من كون برشلونة يقدم مستويات رائعة في الليغا، إلا أن إمكانية التحاق كوتينهو بالفريق خلال شهر يناير المقبل مازالت واردة، خصوصا بعد التصريح الذي أدلى به مدرب الفريق  يوم السبت، بعد الفوز على ملقا: "نتطلع لتقوية فريقنا في الميركاتو الشتوي، لكن من ضمن أولوياتي الحالية هي تطوير مستوى اللاعبين المتواجدين بالفريق".


وأشارت الصحيفة ذاتها، على أن التصريح الذي أدلى به فالفيردي، يوحي بأن إدارة النادي الكتالوني ربما تعمل في الكواليس لحسم صفقات جديدة.


وهذا ما قاله في وقت سابق، المدير العام للفريق أوسكار غراو في هذا الشأن: "نحن مستعدون للتوقيع على صفقات جديدة في الانتقالات الشتوية القادمة، نريد أن نجهز فريقا يتمتع بالتنافسية، لذلك هذه المسألة ستكون واحدة من الخيارات التي نتوفر عليها".


ويذكر أن بفيليب كوتينهو كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لبرشلونة في الإنتقالات الصيفية الأخيرة، إلا أن تعثر المفوضات بين مسؤولي الفريقين أوقفت عملية إنتقاله للفريق الكتالوني.

عرض المحتوى حسب: