كرونو

مدرب وست هام يونايتد سلافين بيليتش
مدرب وست هام يونايتد سلافين بيليتش

مدرب وست هام سعيد بردة فعل لاعبيه أمام توتنهام

كان مستقبل سلافين بيليتش مدرب ، هدفًا للكثير من التكهنات بعد الهزيمة (3-0) أمام برايتون اند هوف ألبيون لكن فريقه منحه الأمل، عندما حقق عودة رائعة ليفوز على في .


وبعد التأخر أمس الأربعاء (2-0) بالشوط الأول، قدَّم الفريق عودة رائعة ليفوز (3-2)، ويتأهل لدور الثمانية.


وقال بيليتش: "الحالة النفسية للفريق كانت سيئة بعد نهاية الشوط الأول، لكن ليست كما كانت أمام برايتون. لم نخترق دفاع توتنهام بالشكل الكافي، ولم نكن بحالة جيدة في الثلث الأخير من المباراة وتحدثنا حول الأمور التي يجب أن نفعلها عندما تكون الكرة مع المنافس، أو معنا".


وأضاف "رد الفعل جاء بطريقة هائلة. أن نسجل 3 أهداف ضد توتنهام الذي لم تهتز شباكه، وأن نكون أكثر شجاعة والتزامًا ونتعامل جيدا مع الكرة. الفوز مستحق، وهو يمثل دفعة كبيرة لنا".


ورفض بيليتش، الرأي القائل، إنَّ اللاعبين، أظهروا أنهم يلعبون من أجل مدربهم فقط.


وأضاف "قلت أنني أشعر بالهدوء والسعادة عندما نفوز بهذه الطريقة. يمكنكم رؤية أن الفريق ما يزال حيا وعنيدًا بطريقة جيدة. هذا ليس وقت أو مكان الحديث عن شيء كبير. فعلنا الكثير لكن بالنظر للموسم فنحن لم نفعل شيئًا".


وأحرز أندريه أيو، هدفين ليدرك وست هام التعادل قبل أن يهز المدافع انجلو أوجبانا الشباك بضربة رأس ليمنح جماهير الفريق، الذي فاز مرتين فقط في الدوري، سببًا للاحتفال.


وقال بيليتش "الأهداف هي المفتاح دائمًا وهي تمنح الطاقة للفريق. لم تهتز شباكنا للمرة الثالثة ثم سجلنا بأنفسنا. فعلنا ذلك ولدينا ثقة أكبر وهي منحتنا الإيقاع والمنافس فقد إيقاعه".


وبعد أداء رائع من لاعبين كانوا خارج التشكيلة ربما يواجه بيليتش بعض الصعوبة لاختيار التشكيلة بمواجهة كريستال بالاس في الدوري باستاد سيلهورست بارك السبت المقبل.


وقال "أردنا اللعب بتشكيلة قوية وكانت مباراة مهمة لنا. الفريق خاصة بهذه اللحظات فوق كل مصلحة شخصية ويجب أن نشعر بالتواضع. بغض النظر عمن سيلعب يوم السبت يجب ألا نشعر بالغرور، وأن نكافح من أجل الفريق".

عرض المحتوى حسب: