كرونو

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

حكيمي يُضيف مباراة جديدة للائحة مشاركاته

أضاف ، الظهير الأيمن لنادي ، مباراة جديدة إلى لائحة مشاركاته مع فريق العاصمة الإسبانية، بخوضه للمواجهة التي دارت بين "الميرينغي" ومضيفه فوينلايرادا، برسم ذهاب دور الـ32 لمسابقة ، والتي آلت لرجال الفرنسي زين الدين زيدان بثنائية نظيفة.


وشغل الدولي المغربي كعادته الرواق الدفاعي الأيمن، في مقابلةٍ اعتمد فيها زيدان على فئة كبيرة من اللاعبين الاحتياطيين؛ على غرار داني سيبايوس ولوكاس فاسكيز والمهاجم الشاب بورخا مايورال.



ولم يدع حكيمي الفرص تمر دون أن يُساهم في فوز الفريق الملكي، إثر اصطياده لضربة جزاء في الدقيقة 62'، بعد انسلاله من الجهة اليمنى وتعرضه للعرقلة، لينبري لها الجناح الشاب، ماركو أسينسيو بنجاح، واضعا الكتيبة البيضاء في المقدمة.


إلى ذلك، قالت صحيفة "ماركا"، في معرض تقييمها لأداء اللاعبين، إن المغربي نَهَضَ بدور أساسي في الهدف الأول، نتيجة اصطياده لضربة جزاء، مُشيرةً إلى أن التمريرات العرضية التي أدلى بها المغربي لم تكن ناجعة وفعّالة في معظم الأحيان.


وتصدَّر اللاعب الشاب استطلاع الرأي الذي طرحته الجريدة الإسبانية، بناء على تصويت القراء والجماهير، في أعقاب المواجهة التي خاضها الفريق أمام نظيره الممارس في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

عرض المحتوى حسب: