كرونو

None

كلوب: أمام يونايتد وضعوا حافلة أمام المرمى وقد يفعلوا نفس الشيء ضدنا

أبدى مدرب ، استعداده للتعامل مع التحصين الدفاعي الذي قد يلجأ إليه مواطنه ديفيد فاجنر، مدرب عندما يزور استاد أنفيلد في  اليوم السبت.


وقال كلوب في مؤتمر صحفي أمس الجمعة: ”أمام (مانشستر)  وضع هدرسفيلد حافلة أمام المرمى وفاز باللقاء، ومن المحتمل أن يتكرر هذا عندما نلتقي بهم“.


لكنه أشار إلى أن هدرسفيلد الصاعد للدوري الممتاز ”يتقن الهجمات المرتدة“، وهو ما يفرض على ليفربول توخي الحذر، في ظل رغبته في تعويض الخسارة الثقيلة 4-1 أمام .


وتعثر هدرسفيلد بعد انطلاقة واعدة في أول موسم له بدوري الأضواء منذ 1971-1972 لكنه صدم جوزيه مورينيو وفريقه يونايتد عندما سجل هدفين في أول 33 دقيقة.


وكان كلوب زميلا لفاجنر في فترة اللعب بفريق ماينتس وتعاونا سويا في تدريب بروسيا دورتموند قبل الانتقال لانجلترا. وتعهد كلوب بالاحتفاظ بصداقتهما القوية بغض النظر عن نتيجة اللقاء.


وأضاف: “أنا سعيد بأننا سنتواجه في الدوري الانجليزي الممتاز وهذا أمر مثير تماما. ستمتد صداقتنا إلى الأبد لكنني أريد الفوز بالمباراة وهو يريد نفس الأمر.


”قلت أسوأ أشياء يمكن أن تقال لديفيد ومع ذلك استمرت صداقتنا“.


ودافع كلوب عن المدافع ديان لوفرين الذي ساهمت هفواته في الهزيمة أمام توتنهام.


وتابع: “أفكر في أشياء ايجابية عديدة بالنسبة لديان أكثر من السلبيات وكل شيء على ما يرام. حللنا ما حدث في المباراة ثم بدأت استعداداتنا لمواجهة هدرسفيلد.


”يجب أن ندافع بشكل أفضل وأن نتحلى بالثقة مجددا وأن نلعب بشجاعة وتدربنا لوقت أطول هذا الأسبوع لوجود متسع من الوقت“.


ولا يدري ليفربول حتى الآن إن كان صانع اللعب المؤثر فيليب كوتينيو سيكون جاهزا بدنيا لمباراة السبت أم لا.

عرض المحتوى حسب: