كرونو

من مباراة سابقة بين تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
من مباراة سابقة بين تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

بورنموث يتحدى تشيلسي لصنع المفاجأة على أرضه

رغم تواجده بمنطقة الهبوط في، سيلتقي بورنموث المفعم بالثقة، تحت قيادة مدربه المتحمس إيدي هاو، مع مرتين في غضون الشهرين المقبلين.


ويحل تشيلسي، حامل اللقب، ضيفًا على ، غداً الأحد بالدوري، ويستضيفه في ديسمبر/كانون الأول المقبل بدور الثمانية لكأس الرابطة الإنجليزية.


وبعد بداية متعثرة، انتفض بورنموث في الأسبوع الماضي، محققًا الفوز خارج أرضه على ستوك سيتي، ومن بعدها على ميدلسبره في الكأس.


وقال هاو في مؤتمر صحفي: "أنا سعيد للغاية بنتيجة آخر مباراتين.. في مباراة ستوك سيتي حققنا انتصارًا كبيرًا. وكنا ندرك تمامًا أهمية هذه المباراة".


وأضاف "لم نكن نريد أن نتخلف كثيرًا عن الفرق التي تسبقنا في الترتيب، ولهذا السبب كان تحقيق الفوز مهمًا لعدم توسيع الفارق".


وأردف "الشيء الأكثر أهمية كان تعزيز ثقة اللاعبين بأنفسهم واستعادة هذا الشعور الطيب بين أفراد الفريق وهو شعور لا يتحقق إلا بالفوز. كان هناك إحساس جيد وحقيقي بروح الفريق، وهو ما استمر طوال الأسبوع".


واعترف هاو، أنَّه شعر بخيبة أمل بسيطة عندما أوقعته القرعة في مواجهة خارج أرضه أمام تشيلسي في وقت يسعى فيه بورنموث لبلوغ الدور نصف النهائي في كأس الرابطة لأول مرة في تاريخه، لكنه أكد أنَّه سيحاول بذل كل ما في وسعه لتحقيق الهدف.


وقال هاو "لم يكن هذا ما نتمناه لكن لا يمكننا الشكوى. سيكون تحديًا قويًا أن نواجه تشيلسي في دور الثمانية. تحدثت مع أنطونيو كونتي. إنه شخص متحمس للغاية وصاحب خبرة. إنه أمر رائع أن أحدثه عن كرة القدم".


وفاز تشيسلي في 3 مواجهات من 4 جمعت بين الفريقين منذ صعود بورنموث لأول مرة، إلى دوري الأضواء في 2015.

عرض المحتوى حسب: