كرونو

أمين حاريت
أمين حاريت

بالصور .. حاريت يُدَرْدِش مع لاعبيْن وداديْن بعد النهائي

أيوب رفيق (البطولة)

أماط أمين حاريت، نجم نادي ، اللثام عن الدردشة القصيرة التي جمعته بلاعبيْ ، واسماعيل الحداد، بعذ ذهاب نهائي أمام الأهلي المصري، في إطار تحفيزهما على الظفر باللقب القاري، الأسبوع المقبل، على أرضية ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء"، ضمن لقاء الإياب.


وبعث اللاعب البالغ من العمر 20 سنة رسائل إلى اللاعبيْن من خلال الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، قبل أن يتفاعل معه الحداد بالتعبير عن حُبه لهذه الالتفاتة، ثم يقول له حاريت: "هنيئا لكم، جِيبوهَا فْكازا إن شاء الله"، فيُجيبه نجم الفريق الأحمر قائلا: "إن شاء الله أخي".



أحد الوافدين الجدد على "أسود الأطلس"، بعث ذات الكلمات إلى قائد الوداد، ابراهيم النقاش، على نفس الموقع الاجتماعي، ليرد عليه اللاعب المخضرم بالقول: "إن شاء الله خويا أمين الله يوفْقْكْ تَانْتَا راكْ كاتْعْجْبْنِي، مسيرة موفقة".



وتنبع هذه المتابعة والمواكبة الدقيقة من طرف لاعب الأزرق الملكي لفريق الوداد من تعلقه بمدينة الدار البيضاء، التي كان يزورها كل موسم صيف، قادما من الديار الفرنسية، حيث نشأ وترعرع.


يُذكر أن الكتيبة الحمراء انتزعت تعادلا ثمينا بهدف لمثله من قلب الاسكندرية أمام الأهلي المصري، على أرضية ملعب "برج العرب"، في انتظار مقابلة الإياب الأسبوع المقبل.

عرض المحتوى حسب: