كرونو

None

بنفيكا يدعم حارسه بعد خطئه الفادح أمام مانشستر يونايتد

وضع ثقته الكاملة في الحارس الصاعد ميلي سفيلار بعدما ارتكب خطأ فادحًا تسبب في الخسارة من في أول مباراة له قبل أسبوعين.


وأمسك سفيلار، الذي أصبح أصغر حارس يشارك في البطولة العريقة، كرة سددها ماركوس راشفورد بعد ركلة حرة لكنه تقهقر بها وراء خط المرمى لتحتسب هدفا ليونايتد.


وأجهش نجل حارس صربيا السابق راتكو سفيلار بالبكاء بعد المباراة لكنه نال دعما من روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد.


ورغم افتقاره للخبرة لم يتردد روي فيتوريا مدرب بنفيكا في منح الحارس البلجيكي أول مباراة له في الدوري البرتغالي أمام ديبورتيفو أفيس بعد أربعة أيام من الهزيمة ليساعد الفريق في الفوز 3-1 ثم شارك في الفوز 1-صفر على فيرينسي يوم الجمعة الماضي.


ويرى فيتوريا أن الأخطاء جزء من عملية تطور اللاعب وأن سفيلار يستحق فرصة أخرى لتعويض الخطأ عندما يحل بنفيكا ضيفا على مان يونايتد في أولد ترافورد غدا الثلاثاء.


وقال المدرب الذي يملك الحارس البرازيلي المخضرم جوليو سيزار وبرونو فاريلا حارس منتخب البرتغال تحت 21 عاما ضمن خيارات بديلة: "سفيلار لديه المقومات التي نحتاجها حاليا ويعطينا ما نريده منه".


وأضاف: "سيرتكب المزيد من الأخطاء. اللاعبون المخضرمون يرتكبون أخطاء لذا فإن الأخطاء في مثل عمره تعد طبيعية وجزء من تطوره".


وأكمل: "إنه حارس صاعد ويملك إمكانات كبيرة وسيتطور ليصبح من حراس المستوى الأول".


وانضم سفيلار إلى بنفيكا في 29 أغسطس/ آب الماضي قبل يومين من عيد ميلاده 18 وخاض أول مباراة بمسيرته الاحترافية في كأس البرتغال أمام أوليانينسي قبل أيام على مواجهة مانشستر يونايتد.


ويملك بنفيكا خبرة في ضم لاعبين صاعدين وتطوير مستواهم ثم بيعهم لأندية كبيرة وسبق أن حدث هذا مع يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد الحالي وإيدرسون حارس مانشستر سيتي. 

عرض المحتوى حسب: