كرونو

None

بوفال يَكْسِبُ ثناء "فرانس فوتبول" .. ووكيل أعماله ينْفجِرُ غاضباً

أيوب رفيق (البطولة)

أمطرت مجلة "فرانس فوتبول" المغربي ، جناح نادي ، بِعبارات المديح والثّناء البالغ، بِفعل المُمْكنات الفنية العالية التي يتمتع بها، والمهارات التّقنية المُذهلة التي يُجسِّدها بين الفينة والأخرى، مُشيدة في الوقت نفسه بهدفه "المارادوني" الأخير أمام .


وأفردت المجلة الفرنسية تقريراً أسْهَبَتْ فيه بالحديث عن اللاعب البالغ من العمر 24 سنة، مُعتبرةً أن "الكرة الفرنسية برمتها افتقدت مراوغاته ومهاراته الجنونية"، بعد تجربتيْن ناجحتيْن مع كل من و، ثم التحليق بعد ذلك في اتجاه الدوري الإنجليزي الممتاز في صفقة قياسية.


نفس المصدر الإعلامي، شبَّه هدف بوفال بالهدف الذي أحرزه الأرجنتيني دييغو مارادونا أمام المنتخب الإنجليزي سنة 1986، وكذلك بالهدف الذي دوَّنه الليبيري جورج وياه رفقة أيسي ميلان سنة 1996، في مواجهة فيرونا، ضمن مسابقة الدوري الإيطالي.


ونقلت "فرانس فوتبول" تصريحا لوكيل أعمال المغربي، إيفان لومي، قال فيه: "لقد شاهدت 80 في المئة من مقابلات نيمار ومبابي، لكنني ما رأيت أنهما صنعا ما صنعه بوفال في هدفه"، مستدركا بالقول: "لو سجَّل ميسي أو رونالدو هذا الهدف، لتحدَّث عنه الجميع لشهريْن، أما بوفال، فهو إسم صغير فقط". 


واستعاد أحد أغلى اللاعبين في تاريخ نادي "القديسين" بعضاً من معنوياته، إثر الهدف المميز الذي وقّعه، وهو الذي فتح له الباب أمام كسب الرسمية من جديد في مواجهة برايتون، يوم أمس الأحد، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

عرض المحتوى حسب: