كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

حكيم زياش ينبهر برد فعل أسرة نوري ويعْترف بأزمته النفسية

أيوب رفيق (البطولة)

أبرز ، نجم نادي ، القُوَّة والصَّمود الذي تحلّت به أسرة عبد الحق نوري، بعد الوعكة الصِّحية التي ألمَّت به، وإصابته بتلف دماغي عقب سقوطه في لقاء ودي أمام ، لافتا في الوقت نفسه إلى المرحلة الصَّعبة التي قضاها بسبب مرض صديقه المقرب داخل الفريق الهولندي.


وقال صانع الألعاب البالغ من العمر 24 سنة، في تصريح تناقلته وسائل إعلام هولندية: "إن عائلة نوري قوية للغاية، بشكل لا يصدق، حينما أرى حجم القوة التي يحتفظون بها، أقول لنفسي، بماذا ستظل مشغولا؟!"، في إشارة منه إلى أن صبر أسرة نوري حفَّزه على النهوض من كبوته ومن أزمته النفسية.


ذات المتحدث، أضاف قائلا: "في الشهر الأول للحادثة، لم تكن لدي الرغبة لا للتحدث ولا للتداريب ولا حتى لخوض المنافسات، إن الفريق برمته قضى أوقاتاً عسيرة للغاية، أعتقد أن الناس لا يلمسون تأثير ما جرى علينا نحن، إنهم يستهينون بذلك ويقللون منه".


ولازال نوري يرقد بأحد مستشفيات العاصمة أمستردام، بينما تُشير آخر التقارير الطبية الصادرة عن الطاقم المُشرف عليه إلى أن تنفسه ومعدل خفقان قلبه يمضيان بصورة طبيعية، وهو ما يجعل أسرته وأصدقائه يتمسكون بآمل تماثله للشفاء.


جدير بالذكر أن الموهبة الشابة في صفوف أياكس سقط مغشياً عليه في مباراة فيردبريمن الودية، شهر يوليوز المنصرم، بالديار النمساوية، ليتبيَّن في آخر المطاف أنه أُصيب على مستوى إحدى خلايا الدماغ.

عرض المحتوى حسب: