كرونو

زكريا لبيض
زكريا لبيض

لبيض يستأسد أمام زياش ورفاقه ويُلحق بهم الهزيمة

أيوب رفيق (البطولة)

لم يفلح نادي ونجمه المغربي من الوقوف أمام العروض المذهلة ل، جناح نادي ، ضمن المقابلة التي جمعتهما، اليوم الأحد، ضمن الجولة 11 من ، ليقود بذلك نجم المنتخب الوطني الأولمبي السابق فريقه إلى انتزاع انتصار هام وثمين أمام نادي العاصمة.



ولم ينتظر اللاعب البالغ من العمر 24 سنة لأكثر من ست دقائق ليُحرز الهدف الأول، مُستفيداً من تمريرة جميلة وضعته منفرداً أمام حارس مرمى أياكس، قبل أن يُوقِّع الهدف الثاني القاتل في الدقيقة 84'، بفضل لمحة فنية تجاوز بها أحد مدافعي المنافس ويسكن الكرة بعد ذلك في الشباك.


كما كان لبيض قريبا من تسجيل هدفيْن آخريْن، غير أن العارضة كان لها رأي آخر في مناسبتيْن، لكن دون أن تمنعه من فرض نفسه كنجم في للمقابلة بدون منازع، حتى أن مؤشر "هوسكوريد" منحه علامة 9.1"".



ويعزف لاعب "الأسود" في الألعاب الأولمبية بلندن سنة 2012 على وتر التالق في الموسم الكروي الحالي، بتسجيله لثمانية أهداف كاملة، فضلا عن إهدائه لسبع تمريرات حاسمة لزملائه.



من جانبه، فشل المغربي الآخر حكيم زياش في الظهور بأداء لافتٍ، وإنقاذ رجال المدرب مارسيل كايزر من تجرع مرارة الهزيمة داخل قواعدهم، ليُهدر بذلك أياكس ثلاث نقاط هامة. 

عرض المحتوى حسب: