كرونو

None

كريستيانو يُدلي برأيه في غياب بنزيمة عن المنتخب الفرنسي

نشرت قناة "+Canal" الفرنسية، مقتطفا عشية اليوم الأربعاء، من الوثائقي الذي أنجزته عن ، والذي ستبثه يوم الأحد بعنوان 'Le K Benzema'، بداية من الساعة 19:55 غرينيتش.


خلال هذا الوثائقي، تحدث نجوم كبار عن أحقية تواجد بنزيمة رفقة ، أبرزهم زميله في ، ، والفرنسيين  وتييري هينري، بالإضافة إلى مدربه زين الدين زيدان.

وقال كريستيانو عن بنزيمة: "كنت حزينا، عندما علمت أن بنزيمة، لن يكون رفقة المنتخب الفرنسي في . أتمنى أن يذهب كريم إلى . هذه هي أمنيتي، لأنه لاعب رائع، وأنا أحب رؤية اللاعبين الكبار في البطولات الكبرى".


أما ريبيري، نجم ، فقال عن كريم: "إنه يحب القميص 'الأزرق'، وبطبيعة الحال يحب المنتخب الفرنسي، ولديه رغبة باللعب لمنتخب بلاده. ما الذي تريدونه أكثر؟ إنه يسجل الأهداف، ولاعب أساسي في ريال مدريد، ومع ذلك لا تتم المناداة عليه للمنتخب الفرنسي..."، في إشارة أنه يقوم بكل شيء لحمل قميص الديوك، ومع ذلك يتواصل استبعاده.

كما قال هينري: "حين أكون في إنجلترا، وكلما كان موضوع له علاقة بكرة القدم، فإنهم يسألونني لماذا بنزيمة ليس في المنتخب الفرنسي. أقول لهم إنهكم تطرحون السؤال على الشخص الخطأ. يجب أن تطلبوا ذلك من المدرب، وأن تحترموا قراراته".


تجدر الإشارة، إلى أنه منذ 2016 وبنزيمة مُستبعد من قائمة المنتخب الفرنسي، وبالتحديد منذ "يورو2016"، حين قرر ديديي ديشان عدم المناداة عليه، بسبب تورطه في قضية "ابتزاز"  بفيديو إباحي، لكن تيبن فيما بعد أن كريم بريء.

عرض المحتوى حسب: