كرونو

ويلفريد زاها
ويلفريد زاها

زاها: أتطلع بشدة لموقعة السبت لإثبات نفسي

أيوب رفيق (البطولة)

يُمنِّي ويلفريد زاها، مهاجم ، النّفْسَ بالاضطلاع بدور محوري في المواجهة الحاسمة أمام ، يوم السبت المقبل، بمدينة أبيدجان، في سبيل إهداء التأهل ل2018 إلى بلاده التي تحتاج إلى الانتصار من أجل بلوغ المونديال.


وأبدى هداف نادي ، في تصريح للموقع الرسمي لناديه، تأثره واندهاشه إزاء الاستقبال الذي حظي به من طرف الجماهير الإيفوارية، يوم أمس الثلاثاء، وهو يعود إلى بلده الأصلي، للمرة الأولى، بعدما هجره وهو في الرابعة رفقة والديْه نحو الديار الإنجليزية.


وصرَّح اللاعب البالغ من العمر 24 سنة، بالقول: "إنني أتطلع إلى المقابلة، لأنها تُتيح لي فرصة إثبات نفسي وإظهار شخصيتي في المباريات الكبرى، أسعى لأكون أحد اللاعبين الذين يُمكن أن يعتمد عليهم منتخبي الوطني".


"لمَّا واجهنا المنتخب السنغالي في فرنسا، الجماهير كانت بصورة جنونية، وأعتقد أن الحشود ستكون كبيرة يوم السبت، وبفضل أنصار المنتخب المغربي كذلك، سوف يكون موعد مميز"، يقول زاها، الذي حمل قميص نادي مانشستر يونايتد، بينما شارك في سبع مقابلات مع "الأفيال".


وكان المهاجم الإيفواري قد خاض مباراتيْن وديتيْن مع المنتخب الإنجليزي، علاوة على مشاركات أخرى مع الفئات السنية الشابة، قبل أن يُغير بوصلته ويقرر تمثيل منتخب بلاده الأم، بحر السنة المقبلة.

عرض المحتوى حسب: