كرونو

فريق كورينثيانز البرازيلي
فريق كورينثيانز البرازيلي

كورينثيانز يهزم أفاي ويقترب من حسم الدوري البرازيلي

واصل التحليق منفردًا بصدارة بعد فوزه على ضيفه المتواضع آفاي (1-0) بالجولة الـ34 من البطولة، وينتظر الآن تعثر خصومه خلال باقي منافسات الجولة ليقترب من حسم اللقب.


وبالهدف الذي سجله المهاجم التركي صاحب الأصول البريطانية كولين كاظم ريتشاردز (49) في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي، تمكن كورينثيانز من رفع رصيده لـ68 نقطة.


ووسَّع كورينثيانز، الفارق بينه، وجريميو الذي يحتل وصافة الترتيب بـ57 نقطة وسانتوس الثالث (56 نقطة) وبالميراس الرابع (54 نقطة)، بانتظار باقي منافسات الجولة.


وحال تعثر جريميو، وسانتوس، وبالميراس في مبارياتهم أمام فيتوريا، وشابيكوينسي، وفلامنجو على الترتيب في إطار نفس هذه الجولة، سيتمكن صاحب الصدارة من حسم اللقب تقريبًا؛ نظرا لأنه لن يكون بحاجة سوى لنقطة واحدة خلال الجولات الأربع المتبقية من عمر المسابقة.


وفي إطار نفس الجولة، فاز أتلتيكو باراناينسي، على مضيفه بوتافوجو (1-0) بتوقيع جيليرمي (31).


بهذا الفوز، رفع أتلتيكو باراناينسي، رصيده لـ45 نقطة بالمركز الـ11، بينما تجمد رصيد بوتافوجو، عند 51 نقطة في المركز السادس.


وتستكمل الجولة الـ34 اليوم الأحد بمباريات: أتلتيكو جويانيينسي وسبورت، وجريميو وفيتوريا، وبالميراس وفلامينجو، وفاسكو دا جاما وساو باولو، وباهيا وأتلتيكو مينيرو، وكوريتيبا وبونتي بريتا، وكروزيرو وفلومينينزي.


وتختتم غدًا الاثنين بلقاء شابيكوينسي وسانتوس.

عرض المحتوى حسب: