كرونو

None

الشائعات تحيط بنيمار قبل اللقاء الودي بين إنجلترا والبرازيل

يحلّ المنتخب البرازيلي اليوم الثلاثاء، في ملعب "ويمبلي" اللندني، ضيفاً على في آخر مبارياته الودية في 2017، وسط جدل يحيط بنجمه  وعلاقته بزملائه ومدربه في نادي  الفرنسي.


وعلى رغم تسجيله 11 هدفاً في 12 مباراة بقميص النادي الباريسي، الذي انتقل اليه هذا الصيف من  الإسباني في صفقة قياسية بلغت 222 ميلون يورو، أفردت وسائل الاعلام في الآونة الأخيرة مساحات للحديث عن توتر العلاقة بين نيمار من جهة، وزملائه في نادي العاصمة والمدرب الإسباني أوناي ايمري من جهة أخرى.


وبدا نيمار في وضع نفسي هش بعد فوز البرازيل على اليابان ودياً الجمعة (3-1)، في مدينة ليل الفرنسية. فخلال المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة، بكى أثناء إشادة مدرب المنتخب البرازيلي تيتي به ودفاعه عنه، قبل أن يحضنه ويغادر القاعة مسرعاً.


وفي تصريحات سبقت هذه الواقعة خلال المؤتمر نفسه، قال نيمار "عندما تكون معبود الجماهير، مثالاً أعلى في أعين الكثير من الناس، يتوجب عليك أن تكون مثالياً، وأنا لست كذلك في أغلب الأحيان".


أضاف "أنا شاب في الخامسة والعشرين من عمري وأمامي الكثير لأتعلمه في كرة القدم".


وكثر الحديث مؤخراً عن شرخ في سان جيرمان، لاسيما بعد الأداء المتأرجح للنجم البرازيلي في مبارياته الأخيرة مع النادي الباريسي، وخاصة بعد طرده أمام مرسيليا (2-2) لحصوله على انذار ثان بعدما رد بغضب على خطأ ارتكبه ضده الأرجنتيني لوكاس كامبوس.


ويأتي ذلك بعد أسابيع أيضاً من تقارير صحفية على نطاق واسع، عن خلاف بين نيمار وزميله الأوروغواياني ، حول أي منهما يتولى تسديد ركلات الجزاء التي يحصل عليها الفريق الفرنسي.


وعلى رغم تسجيله هدفاً في المباراة الودّية ضد اليابان والتي أضاع خلالها ركلة جزاء أيضاً، بدت العصبية على النجم البرازيلي، اذ تلقى إنذاراً لضربه هيروكي ساكاي لاعب مرسيليا الفرنسي، على رأسه.


وما يثير قلق جماهير سان جيرمان بشكل إضافي، هو تواتر أخبار من البرازيل عن شعور نيمار بالندم لتركه برشلونة والانتقال الى سان جيرمان. وعاد نيمار الى المدينة الكاتالونية مرتين على الأقل منذ انتقاله الى باريس، ونشرت له صور على مواقع التواصل مع زميليه السابقين الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز.


كما ان وسائل إعلام أشارت الى انه طرح على زميليه السابقين عن شعورهما في حال عاد إلى برشلونة وبقي هناك.

عرض المحتوى حسب: