كرونو

None

"خطة" ريال مدريد في حال تسريح غاريث بيل

يشكل الويلزي حاليا، مصدر قلق كبير لمدرب نادي ، الفرنسي زين دين زيدان، بسبب إصاباته المتكررة والتي جعلت الفريق لا يستفيد من خدماته بشكل جيد، فذلك ما أثر على خط هجومه إذ أصبحت لزيزو اختيارات هجومية محدودة،  لم تساعده على إيجاد الوصفة المناسبة للرفع من المعدل التهديفي للفريق هذا الموسم، خصوصا في .


واعترف اللاعب السابق للمنتخب الفرنسي، أنه يفتقد للنهج الهجومي الذي كان يعتمد عليه سابقا بإشراك الثلاثي "BBC"، مرجعا ذلك للغياب المتكرر لنجم ، والذي يعد عنصرا أساسيا في هذا النظام.

ويحاول مسؤولو النادي الملكي في الفترة الراهنة، تسريح غاريث بيل لأحد الفرق الراغبة في ضمه، حيث أنهم يرون أنه بات عالة على الفريق لإصاباته المتكررة، والتي لا تفيد كتيبة زيزو في شيء.


وبخصوص هذا الموضوع، رصدت صحيفة "آس" الإسبانية قائمة بعض البدائل، التي من المرجح ان يستعين بها ريال مدريد في حال خروج الويلزي من القلعة المدريدية. 


*إدين هازارد:

ارتبط اسم الدولي البلجيكي كثيرا بنادي ريال مدريد في السنوات الأخيرة، حيث راجت أخبار عديدة حول اتفاق إدارة نادي  مع مسؤولي "الميرنغي"، يقضي بانتقاله إلى الملكي، خصوصا وأنه قد صرح في العديد من المناسبات، على أنه يحلم بالعمل مع زين دين زيدان.


*هاري كين:

يعتبر حاليا، من أجود المهاجمين الممارسين بـ، إذ تمكن من تسجيل 8 أهداف، وهو في صدارة هدافي الدوري إلى جانب أغويرو. وسجل 14 هدفا في كل المسابقات، من أصل 13 مباراة، أي بمعدل أكثر من هدف في كل لقاء. ولذلك ارتأت إدارة "السبوز" تحديد سعر مبدئي له، والذي تصل قيمته لـ 200 مليون يورو، لكن الأخبار التي راجت مؤخرا حول مستقبله مع الفريق تُفيد أن اللاعب يريد مواصلة مشواره مع  وهذا ما صرح به: "أحب دائما أن أكون لاعبا لفريق واحد، لكن هذا الأمر يتوقف على المدرب وعن تقدم النادي للأمام".


*ديلي ألي:

وهناك لاعب آخر تطارده أعين النادي الملكي، وهو ديلي ألي، الذي بات يبهر ويبدع بملعب 'ويمبلي'. فقد أصبح الجناح الإنجليزي مطلوب بشدة في ريال مدريد، سيما بعد تقديمه لمستوى اكثر من رائع أمام النادي الإسباني، حيث تمكن من هز شباكه في مناسبتين. علاوة على ذلك، فهناك عامل إيجابي يصب في مصلحة النادي الملكي و هو ان اللاعب لم يجدد عقده بعد مع توتنهام.


*نيمار دا سيلفا:

أفادت مؤخرا العديد من التقارير الإعلامية، أن البرازيلي لم يعد سعيدا بناديه الجديد ، و أنه اصبح مستاء من الطريقة التي ينهجها إيمري في التداريب. لكن اللاعب خرج ونفى ذلك، في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة البرازيل أمام اليابان، إلا أن هناك أخبار لم تستبعد فرضية رغبته في تحويل وجهته لريال مدريد الموسم المقبل.


وعن هذا الموضوع، كان قائد الميرنغي قد رحب بالبرازيلي في النادي، مؤكدا أن هذا الأمر سيكون إيجابيا للفريق وأنه تجمعهما علاقة ود وصداقة.


*كيليان مبابي:

مازالت أعين النادي الملكي تراقب تحركات اللؤلؤة الفرنسية الجديدة لباريس سان جيرمان، كيليان مبابي، والذي بدوره أعلن أكثر من مرة عن حبه وعشقه للريال. لذلك يُعد نجم منتخب "الديوك" من بين اللاعبين الذين من الممكن ان يلتحقوا بالنادي الملكي، في حال عدم إكمال مشواره مع باريس و عودته من الإعارة لنادي .


*روبرت ليفاندوفسكي:

ربما من بين الأسباب التي تجعل المهاجم البولوني أحد البدائل الممكنة لبيل، هو أنه كان قريبا من الانضمام للفريق في وقت سابق. زيادة على ذلك، فالتصريحات التي أدلى بها في بداية الموسم، أرجحت بشكل كبير أنه سيغير وجهته نحو النادي الأبيض الموسم المقبل.


*نبيل فقير:

بخصوص نبيل فقير لاعب نادي ، فقد صرح زيدان سنة 2015 على أنه لاعب رائع و يمتلك شخصية قوية: "إنه لاعب مبهر ورائع، إنه يضرب الكرة بشكل قوي، وستلاحظون أنه اكتسب شخصية قوية". وكان فقير اختير كأحسن لاعب شاب في  سنة 2015.

عرض المحتوى حسب: