كرونو

دانيال

كارفاخال راموس

2
3
0
البلد
إسبانيا
الوزن
73 كيلو
الطول
173 سنتيمتر
الموضع
مدافع
مدافع ريال مدريد داني كارفاخال
مدافع ريال مدريد داني كارفاخال

كارفاخال يكاد لا يُصدق عودته: "شعرت بالخوف.. ولهذا فكّرت في الاعتزال"

عاد المدافع الأيمن الإسباني، داني ، إلى التدريبات الجماعية مع حصوله على التصريح الطبي للعودة للعب، في انتظار قرار زيدان بإشراكه أو لا في الديربي هذا الأسبوع أمام على ملعب واندا ميتروبوليتانو.


وغاب كارفاخال عن الميادين لمدة شهرين بعد اكتشاف إصابته بالتهاب في الغشاء المحيط بالقلب، وقد ظهرت بعض التقارير التي تنبأت بإمكانية اعتزاله بسبب هذا المرض، كما حدث للاعب السابق لريال مدريد، دي لا ريد، والذي قرر التوقف في سن مبكرة.


وقال كارفاخال بعد عودته للتدريبات "شعرت بالخوف وفكّرت أنه إن كان الأمر خطيراً سيكون علي الاعتزال"


وتابع قائلاً "شعرت بالذعر قليلاً. كنت أُفكّر إن كان مرضي مُزمناً، سيكون علي التوقف عن اللعب، كما حدث في حالات أخرى مماثلة، لكن الأطباء قالوا أنه لا داعي للقلق لأن إصابتي شائعة، ويمكنني الشفاء منها باتباع الأدوية  ونظام العلاج والخلود للراحة"

كما وصف أحاسيسه بالابتعاد عن الملاعب لفترة طويلة "الأسابيع الثلاثة أو الأربعة الأولى كانت الأسوأ في مشواري، لأنه لم يمكن بمقدوري فعل أي شيء تقريباً"


ثم تحدث عن عودته المرتقبة لتعزيز صفوف ريال مدريد "كنت أود العودة في أقرب وقت ممكن، لكننا اتفقنا في النهاية على أن أعود بعد فترة التوقف الدولي، حتى أتمكن أيضاً من استعادة التنافسية واللعب لمدة شهر ونصف قبل أعياد الميلاد"


واختتم حديثه عن موعد ظهوره "في بادئ الأمر، حصلت على التصريح الطبي دون مشاكل ولا أعتقد أن شيئاً ما سيحدث. عملت كثيراً مع المعد البدني ولمست الكرة، كما أكملت العديد من التمارين في صالة الألعاب الرياضية... أعتقد أنني جاهز الآن."

عرض المحتوى حسب: