كرونو

رئيس الاتحاد الإيفواري لكرة القدم سيدي ديالو
رئيس الاتحاد الإيفواري لكرة القدم سيدي ديالو

رئيس الاتحاد الإيفواري: لقجع فاجأني بتصرفه وهكذا تصالحنا بعد تدخل سفير المغرب

ظهر رئيس الاتحاد لكرة القدم، سيدي ديالو، أمس في المركز التقني الوطني بضواحي أبيدجان، حيث تناول الحديث عن مواضيع الساعة بعد الهزيمة أمام 0-2، وتوديع حلم التأهل إلى .


وقال رئيس الاتحاد الإيفواري في بداية حديثه: "إنها مباراة في كرة القدم، كان المنتصر فيها هو المغرب، والمغلوب هو ساحل العاج للآسف. اجتمعنا يوم الإثنين بالناخب الوطني فيلموتس لتقييم الحصيلة، وكان الاتفاق على الانفصال بالتراضي"

ثم تحدث عن خلافه مع رئيس الجامعة فوزي لقجع قبيل انطلاق مباراة السبت الماضي: "قمت بتحية الجميع لحظة وصولي إلى الملعب، ولقجع قال أنه يرفض مصافحتي اليوم أو غداً. كان الأمر غريباً بالنسبة لي رغم إصراري على إلقاء التحية عليه"


وأضاف "تحدث عن مشاكل التذاكر، مأدبة الغذاء وقلة الاهتمام. فاجأني كثيراً بكلامه.. ثم طلبت منه الانسحاب من المنصة لأن رجلاً مثله لا يستحق الجلوس فيها. وبعد انتهاء المباراة، جاء سفير المغرب للعب دور الوساطة وأدان تصرف رئيس الجامعة. لقد اعترف بنفسه أنه كان مُخطئاً. تصالحنا فيما بعد وما حدث أصبح من الماضي"


كما اشتكى من عدم الترحيب بوفده في لقاء الذهاب بمراكش: "لم نحظَ بالاهتمام هناك عكس رئيس الفيفا جياني إنفانتينو.. كما أننا طلبنا 1000 تذكرة لدخول الملعب، أردنا منحها لأصدقائنا والطلبة الإيفواريين الحاضرين في 'كوب 22'، لكننا حصلنا في النهاية على 200 تذكرة فقط، مع 14 مقعداً للشخصيات البارزة."

عرض المحتوى حسب: