كرونو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

الانتقادات / الـ"PSG" / الإيقاف .. رونالدو يقول "كل شيء"

أيوب رفيق (البطولة)

بدا البرتغالي ، نجم نادي ، مُنزعِجاً من الانتقادات التي تطاله بسبب انخفاضه معدله التهديفي مع بداية الموسم، مُشيراً في الوقت نفسه عن عدم رضاه إزاء سلوك دفعه لحكم مباراة ذهاب أمام ، والذي تسبب في إيقافه لخمس مباريات.


وقال صاحب جائزة الكرة الذهبية لأربع مرات، في تصريحات لصحيفة "ليكيب": "كلما واصلت اللعب، كلما ظل هدف مراكمة الكرات الذهبية مستمرا، حلمي الآن هو الكرة الذهبية الخامسة، وفي الموسم المقبل ستكون هناك تحديات أخرى في هذه الجائزة، أود سبعة أطفال ومثلها من الكرات الذهبية".



وأضاف: "لا أنتقد الأشخاص الذين يشكون في قدراتي، لكن الجنوني هو عندما أعود إلى المنزل، وأنا غير مسجل لأي هدف؛ أمي وأختي وشقيقي وإبني يسألونني ماذا حلَّ بي"، مُستطرداً: "إن الصورة والوضع سيتغيَّران حتما، إنني سأواصل العمل بذات الطريقة، أنا لست متقاعسا الآن".


وعند سؤاله عن مدى خشيته لفريق ، في ظل الصَّفقات التي أبرمها في الصيف المنصرم، أوضح "الدون" بالقول: "لا نهابه، نحن حاملو لقب في سنتيْن متتاليتيْن، يجب احترام ذلك، أعتقد أننا نُثبت أنفسنا حينما نكون في أتم الاستعداد والتحضير".



أما عن عقوبة الإيقاف التي تعرض لها بعد دفعه حكم "كلاسيكو كأس السوبر"، أجاب البرتغالي: "لقد كنت متحمسا لانطلاقة الموسم، لكن لمَّا يحرمك بعض الأشخاص من التعبير ومن اللعب، الطريقة التي حدث بها ذلك أحبطتني، إن ذلك جعلني مُستاءاً بصورة كبيرة للغاية".


"زين الدين زيدان ليس قلقا البتة، إن الأوضاع ستتغير، ليس هناك من هو خارق للعادة طيلة الوقت، ولا وجود لمن بوسعه الظهور بشكل مميز على امتداد الموسم، إنها مسألة صبر فقط"، يتحدث قائد المنتخب البرتغالي الذي فاز بكأس أمم أوروبا 2016 بالأراضي الفرنسية.



واكتفى كريستيانو بهدف فقط من أصل سبع مقابلات شارك فيها بمنافسة الدوري المحلي، بينما أحرز ستة أهداف كاملة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، فضلا عن هدف واحد في كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة.

عرض المحتوى حسب: