كرونو

لاعب المنتخب الوطني المغربي رومان سايس / عدسة البطولة
لاعب المنتخب الوطني المغربي رومان سايس / عدسة البطولة

سايس: "أود اللعب في مجموعة صعبة في المونديال، لكن يجب ألا تكون صعبة للغاية"

عاد اللاعب ، رومان ، إلى صفوف فريقه تحضيراً للمباراة المقبلة من ، وبدا سعيداً جداً في مقابلة مع صحيفة إكسبريس بعد تحقيق حلم المغاربة بعد بلوغ  لأول مرة منذ 20 سنة.


وقال رفيق بنعطية في خط الدفاع "الأسبوع الماضي كان الأفضل في مشواري لأننا تأهلنا إلى المونديال، أفضل مسابقة في العالم. كل شيء جيد الآن، حتى مع وولفرهامبتون حيث نتواجد في مقدمة الترتيب من أجل الصعود إلى الدوري الممتاز"


وأضاف "أعتقد أنني أعيش أفضل اللحظات في مشواري، فمن الرائع أن نتأهل بلا هزيمة وبشباك نظيفة. كنّا ننتظر هذا في المغرب منذ 20 سنة. كان في انتظارنا 3000 شخص في المطار بعد عودتنا من أبيدجان. لك أن تتخيل كيف كانت الأجواء"

كما تحدث عن المساندة الكبيرة للمغاربة في أبيدجان "حصلنا على أكثر من 6000 مشجع في ملعب أبيدجان، بالرغم من أن ساحل العاج بعيدة عن المغرب بقرابة 5 ساعات في الطائرة. لقد كان كل شيء مثالياً داخل وخارج الملعب ونحن سعداء جداً"


وأنهى حديثه عن الخصوم الذين يتمنى مواجهتهم "نتمنى اللعب ضد أفضل الفرق، لأن التواجد في كأس العالم يعني أنك تريد مواجهة أفضل المنتخبات العالمية. أود الوقوع في مجموعة صعبة" وتابع بابتسامة عريضة "لكن لا يجب أن تكون صعبة للغاية".

عرض المحتوى حسب: