كرونو

عدسة البطولة: جاريدو في حديثه المطول مع وسائل الإعلام المغربية عن مباراة نهائي كأس العرش المغربي - (تصوير: محمود ماهر)
عدسة البطولة: جاريدو في حديثه المطول مع وسائل الإعلام المغربية عن مباراة نهائي كأس العرش المغربي - (تصوير: محمود ماهر)

جاريدو لـ "البطولة": البدري يقوم بعمل رائع، ولازلت آخر مَن قاد الأهلي للألقاب القارية!

حوار | محمود ماهر (الرباط - البطولة)


أشاد المدير الفني "خوان كارلوس " في حوار خص به "البطولة" بالمستوى المتميز الذي يُقدمه في الآونة الأخيرة تحت قيادة ""، حيث تُوج بالثنائية المحلية ، واستطاع بلوغ نهائي بطولة الذي خسره مطلع الشهر الجاري أمام الوداد البيضاوي بنتيجة 1/2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.


وتعرض البدري لانتقادات لاذعة في الشارع الرياضي المصري على مدار الأسبوعين الماضيين، وتعالت الأصوات المُطالبة برحيله عن القلعة الحمراء من أجل العودة للمدرب الأجنبي.


لكنه وجد مُساندة مساندة خاصة من المدرب الأسبق للأهلي "جاريدو" الذي تولى مسؤولية تدريب الرجاء مطلع هذا الموسم، وقاده لحصد لقب كأس العرش المغربي على حساب الدفاع الحسني الجديدي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية ليلة السبت في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.


وتحدث جاريدو لـ "البطولة" في بداية حديثه قائلاً "لن تسألني عن الرجاء وكأس العرش؟ وتود التحدث عن الأهلي ومصر ..هذا جيد بالنسبة لي، فلا زلت آخر مَن قاده إلى لقب قاري (كأس الكونفدرالية عام 2014)".



وأضاف "الأهلي دائمًا فريق استثنائي وخاص بالنسبة لي، أنا مع الرجاء البيضاوي في الوقت الراهن وأضع كل تركيزي عليه، لكنني تابعت بعض مباريات الفريق مع حسام البدري خاصةً في دوري أبطال أفريقيا وأعتقد أنه يقوم بعمل رائع ويستحق المواصلة، وأتمنى كل التوفيق للفريق في المستقبل".


وعن رأيه في أحداث المباراة النهائية بين الوداد والأهلي "لا أحب التعليق على عمل المدربين الأخرين، ولا أود الخوض في تفاصيل تلك المباراة سواء في المسائل الفنية أو التحكيمية".


وقدم جاريدو التهنئة إلى لاعبي الأهلي والمنتخب المصري ومن قبلهم هيكتور كوبر بعد تمكن المنتخب الأول من الترشح إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1990.



وقال "أعتقد أن يستحق التواجد في كأس العالم بعد كل هذا المشوار الطويل في عالم التدريب، كان يجب أن يلعب كأس العالم في النهاية. أبارك له هذا الإنجاز وأبارك للشعب المصري".


وأتم حديثه "كوبر يلعب بأسلوب دفاعي؟ أنا أرى أن هذا أسلوبه ويجب احترامه، وقد أسفر هذا الأسلوب عن التأهل إلى المونديال، فهذا يعني أنه رجل ناجح. أنا سعيد للغاية بذهاب مصر إلى مونديال روسيا بطبيعة الحال فلديّ صداقات كبيرة هناك، لا سيما لاعبي الأهلي الذين سيتواجد البعض منهم في البطولة".


عرض المحتوى حسب: