كرونو

نبيل درار
نبيل درار

درار يُوقظ "العداء": "نحن فنربخشه .. لا نكتفي بهدف واحد"

أيوب رفيق (البطولة)

أكد المغربي ، جناح نادي التركي، أن فريقه يضع نصب أعينه طموح إمطار شباك الخصوم، وليس الاكتفاء بالانتصار بهدف نظيف، نظراً لقيمة النادي، مُعترِفاً في ذات الآن بأن الفريق الأسود والأصفر أهدر نقاطاً كثيرة في المباريات السابقة لأسباب تختلف بين قلة الخبرة وارتكاب الأخطاء.


وقال نجم "أسود الأطلس" الذي أحرز هدفا في شباك سيفاس سبور، يوم أمس الأحد، مُساهما في فوز فريقه بأربعة أهداف لهدف: "لقد خسرنا نقاطا كافية، حيناً لقلة الخبرة، وحيناً آخر لاقتراف بعض الأخطاء، لقد ارتكبنا الكثير منها في الواقع".


ثم استطرد المتحدث نفسه قائلا: "لكننا خضنا هذه المقابلة بهدف التحلي بالفعالية والنجاعة، لقد أردنا أخذ الكرة وقصد المنافس مباشرة. إننا فنربخشه، لا نكتفي بهدف واحد على أرضية ملعبنا".


ونال درار نصيبه من الثَّناء والتنويه من طرف وسائل الإعلام التركية، لقاء ما أنجزه اللاعب من عروض مميزة على الرواق الهجومي الأيمن، كلّلها بهدف مميز داعب به شباك سيفاس سبور.


وكان صاحب 31 سنة من الأسماء البارزة التي قادت المنتخب الوطني المغربي إلى تحقيق الحلم المونديالي، والعبور إلى نسخة 2018 بروسيا، رغم أن شغل مركز الظهير الأيمن، بخلاف مركزه داخل فريقه التركي.

عرض المحتوى حسب: