كرونو

None

سباق خاص يشتعل بين نجوم النصر قبل لقاء الاتحاد

قام عبد الله العنزي، حارس النصر، بشراء 200 تذكرة، من تذاكر مباراة فريقه مع الاتحاد، المقررة الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي سيخصص دخلها لصالح حارس النصر و"الأخضر" السابق، سالم مروان، بناءً على قرار من تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.


حيث قال النادي -عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"-: "تفاعلًا مع بادرة الوفاء لتكريم نجم المنتخب السعودي و #النصر الكابتن سالم مروان، تكفّل مدير عامّ كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار بقيمة 200 تذكرة لمباراة النصر والإتحاد."


كما أعلن النادي مشاركة كلّ من يحيى الشهري بقيمة 200 تذكرة، عمر هوساوي بقيمة 150 تذكرة، عبدالعزيز الجبرين بقيمة 150 تذكرة، ابراهيم غالب بقيمة 100 تذكرة، وليد عبدالله بقيمة 100 تذكرة، حسن الراهب بقيمة 100 تذكرة، أحمد عكاش بقيمة 100 تذكرة، شايع شراحيلي بقيمة 100 تذكرة، وشارك النجم البرازيلي ليوناردو أيضًا بعدد من التذاكر.


فيما تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف الاستاذ سلمان المالك بقيمة 1000 تذكرة لمباراة وأوصى رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، بتخصيص دخل مباراة النصر والإتحاد في الرياض للاعب سالم مروان، وستتكفل الهيئة بتعويض الناديين عن قيمة الدخل.


ويرقد مروان حاليا في المستشفى، حيث يعاني المرض، وقد لعب للنصر بين عامي 1972 و1989 وفي نهاية مشواره، قاد مروان فريقه إلى عبور الاتحاد، نحو نهائي كأس الملك، ليفوز النصر بعد ذلك على التعاون، 0/1، ويتوج باللقب عام 1989.


وحقق مروان مع النصر، بطولة الدوري السعودي، 3 مرات، بالإضافة إلى نفس العدد من الألقاب في بطولة الكأس وأصيب مروان بشلل رباعي، أنهى مسيرته الرياضية، بسبب حادث سير

عرض المحتوى حسب: