كرونو

None

طارق يحيى: هذا موقف الزمالك من شيكابالا

أعرب طارق يحيي المدرب العام بناديعن سعادته لظهورالفريق بمستوي جيد خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً أن الفريق يسيرعلى خطى ثابتة نحو تحقيقه لبطولتي و هذا الموسم.


وأضاف يحيى في تصريحات إذاعية: " لا توجد لدى الجهاز الفني نية للاستغناء عن أي لاعب فى الفريق خلال الفترة الحالية"، مشيرآ إلى أهمية الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.


وبشأن عودة محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك المعار إلى فريق ، قال يحيي: "الجهاز الفني للزمالك لم يتخذ قراره بشأن عودة اللاعب في الفترة الحالية، قرارعودة شيكابالا قرار مشترك بين الإدارة والجهاز الفني".


وشدد المدرب العام على إعجاب نيبوشا يوفونيتش المديرالفني للفريق بالمستوي الذي ظهر به الأباتشي مع فريقه الحالي الرائد السعودي خلال الفترة الماضية.


ويذكر أن شيكابالا قد رحل عن القلعة البيضاء بداية الموسم الحالي إلى فريق الرائد السعودي لموسم واحد فقط على سبيل الإعارة، كما شهدت الفترة الأخيرة حاله تألق للاعب الأسمر مما جعل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر ليشارك اللاعب فى المباراة الأخير من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 أمام غانا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب مدينة كيب كوست.



عرض المحتوى حسب: