كرونو

مدرب أتلتيكو مدريد سيميوني
مدرب أتلتيكو مدريد سيميوني

سيميوني يتمسك بالأمل للاستمرار في دوري الأبطال

قال الأرجنتيني دييجو ، المدير الفني لنادي الإسباني، عقب الفوز مساء الأربعاء على الإيطالي بثنائية نظيفة في الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة ، إنه "عندما يلعب الفريق بقلب وشجاعة، مثلما فعل فريقه، ويتقدم للأمام، يحدث ما حدث اليوم".


وأكد سيميوني أثناء المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (واندا ميتروبوليتانو): "الفريق قدم مباراة كبيرة واستحق الفوز".


وأضاف: "قدمنا أداء جيدا، لاسيما الشوط الثاني، لمباراة الذهاب في روما، ولكن الحارس قدم مباراة استثنائية. اليوم حدث أهم شيء في كرة القدم، الأهداف وعندما تظهر الأهداف يقترب الانتصار".


وتابع: "بغض النظر عن البداية المهتزة وفقدان الكرة، إلا أن الفريق استعاد توازنه سريعا وظهر ما كان يتميز به خلال ست أو سبع سنوات، وهو اللعب بقلب وشجاعة".


وأردف قائلا: "عندما يلعب فريق بقلب ويتقدم للأمام، يحدث ما شاهدناه اليوم".


وحول حظوظ الفريق، التي تبدو شبه مستحيلة، في التأهل لثمن النهائي، أشار: "ما زال أمامنا مباراة أخرى. علينا أن نكون إيجابيين حتى انتهاء الـ90 دقيقة المقبلة".


واختتم تصريحاته قائلا: "أنا دائما أثق في نفسي. أعرف اللاعبين جيدا، وأنهم سيبذلون أقصى ما لديهم من أجل التمسك بأمل التأهل".


ويحتاج الأتلتي للفوز في مباراته الأخيرة حين يحل ضيفا على تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج" وأن يحقق كاراباج الأذربيجاني الفوز أو التعادل مع مضيفه روما في نفس الوقت، من أجل خطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة.

عرض المحتوى حسب: