كرونو

None

أبراهام قد يغيب عن سوانزي سيتي أمام بورنموث

قال بول كليمنت مدرب ، إن مشاكل في الظهر قد تحول دون مشاركة تامي أبراهام مهاجم الفريق أمام  يوم السبت في ، لكن زميله المهاجم ويلفريد بوني يتأهب للعودة بعد غياب دام نحو شهرين.


وخرج أبراهام من الملعب محمولا على محفة، بعد شعوره بألم في الظهر في خسارة سوانزي سيتي 2-0 أمام مضيفه  مطلع الاسبوع الجاري.

لكن كليمنت أعرب عن أمله في قدرة اللاعب البالغ من العمر 20 عاما على التعافي قبل مواجهة بورنموث صاحب المركز 13 في جدول الترتيب.


وقال كليمنت في مؤتمر صحفي يوم الخميس “يتوجب علينا الانتظار لنرى مدى تجاوبه مع العلاج الذي منح له اليوم وإن كان سيتعافى ويشارك في مران الغد.. لكن هذا الأمر محل شك.


”النسبة هي 50 في المئة.. هذا ما أستطيع أن أقوله الآن.. هناك تدريب واحد فقط قبل المباراة.. أتمنى أن يكون متاحا لأنه أظهر لنا قدرته على إحراز أهداف“.


وقدم أبراهام، المعار من تشيلسي لموسم واحد، أداء مميزا خلال غياب بوني بسبب الإصابة وسجل أربعة من إجمالي سبعة أهداف لفريقه في الدوري.


وشارك للمرة الأولى مع منتخب انجلترا في فترة التوقف الدولية الأخيرة.


وإذا تأكد غياب أبراهام عن المباراة فإن كليمنت سيكون لديه البديل الأمثل وهو بوني لاعب منتخب ساحل العاج الذي شارك بديلا في الشوط الثاني أمام بيرنلي بعد تعافيه من اصابة في عضلات الفخذ الخلفية أبعدته عن الملاعب منذ سبتمبر أيلول الماضي.


ولم يشارك بوني أساسيا مع فريقه الويلزي منذ مباراة خسرها أمام وست هام يونايتد في 30 سبتمبر أيلول الماضي.


وقال كليمنت ”بوني جاهز بدنيا ومستعد للمشاركة في المباراة من بدايتها.. كله حماس وشوق للعب والأداء“.


ويقبع سوانزي سيتي في المركز قبل الأخير في قائمة الترتيب بعد 12 مباراة حقق فيها الفوز مرتين فقط وتعادل في مباراتين بينما خسر ثمانية لقاءات. ويأمل الفريق في إنهاء سلسلة من أربع هزائم متتالية في الدوري لكن المدرب قال إنه هذا يتوقف على إيمان الفريق بقدرته على تغيير الأمور.


وقال “نركز على محاولة تحسين الأداء.. محبطون بسبب الأداء الذي ظهر به الفريق.. الأداء الباهت تسبب في تراجع الفوز وخسارة نقاط مهمة في الجدول.


”علينا أن نعمل لرفع مستوى الأداء مجددا“.


ويسعى بورنموث، صاحب المركز 13 برصيد 13 نقطة جمعها بالفوز في أربع مباريات والتعادل في مباراة واحدة بينما تلقى سبع هزائم، لتحقيق الفوز ليكون ثالث انتصار على التوالي في الدوري بعد تغلبه على هدرسفيلد تاون ونيوكاسل يونايتد في آخر مباراتين.

عرض المحتوى حسب: