كرونو

None

زيدان: هذا ما سيحدث في مباراة فالنسيا ضد برشلونة

تحدث المدرب الفرنسي زين دين زيدان، عن المواجهة "النارية" التي ستجمع بين  وضيفه ، لحساب الجولة الـ 14 من ، والتي ستُجرى أطوارها بملعب "ميستايا" يوم الأحد (19:45 غرينيتش).


وظهر "زيزو" أمام وسائل الإعلام اليوم الجمعة، عشية المواجهة التي ستجمع بين وضيفه  غدا السبت (15:15 غرينيتش)، وحين سُئل عن مواجهة فالنسيا ضد برشلونة، رد قائلا: "على الأقل أحدهما سيخسر النقاط. لكن ما يهمني هو اللقاء الذي ينتظرنا، علينا الفوز بـ 3 نقاط، وبعدها سنرى ما الذي سيحدث يوم الأحد".


وأضاف: "لم أكن أتخيل أن الفارق سيكون 10 نقاط، وكل المباريات حاسمة. نحن في الطريق الصحيح، ولدينا الكثير من الطاقة".


أما عن خصم ريال مدريد، ملقا، فإن زيدان قال: "إنه فريق لا يستحق المركز الذي يتواجد فيه (18). يلعبون بشكل جيد، وفازوا بمباراتين من آخر 3 مباريات. نعلم أن اللقاء سيكون صعبا، وعلينا أن نلعب بشكل جيد".


قبل أن يشير: "مستوى دفاعنا في حالة جيدة. نحاول دائما أن نحافظ على نظافة شباكنا، وتسجيل الأهداف، وهذه أفضل طريقة للفوز بالمباريات".


وفيما يخص الغيابات التي يعاني منها ريال مدريد: "هذه أمور طبيعية في كرة القدم. الغيابات جزء من اللعبة، وليست بأعذار. فارق 10 نقاط ليست بسبب الغيابات... الآن علينا تقليص الفارق، والكل في الفريق مقتنع بأننا سنفعل ذلك".


ولم يؤكد زيدان غياب أو تواجد  في مباراة الغد: "غدا ستعرفون إن كان سيلعب أم لا، على كل حال سيلعب حين سيكون في حالة جيدة. إن لم يتمكن من اللعب، فإن لاعبا آخرا سيعوضه، وسيقوم بواجبه".

عرض المحتوى حسب: