كرونو

مدافع بيرنلي مات لوتون
مدافع بيرنلي مات لوتون

مدافع بيرنلي واثق من تخوف أرسنال من مواجهة فريقه

قال مات لوتون، مدافع ، إن فريقه اكتسب سمعة بأنه صعب المراس، ولا يمكن هزيمته على أرضه بسهولة، مضيفا أن مواجهة بيرنلي، في تيرف مور، ، غدا السبت، لن تكون نزهة .


وخلال هذا الموسم، خاض بيرنلي ست مباريات على أرضه، فاز في ثلاث منها وتعادل في اثنتين، وخسر مباراة واحدة، وتلقت شباكه هدفين فقط، مقارنةً بالموسم الماضي، الذي خسر فيه ست مباريات في الدوري على ملعبه.


وقال لوتون إن فريقه سيخوض المباراة، معززا بالثقة في تحقيق نتيجة طيبة، ومدفوعا بعامل تساوي النقاط مع منافسه أرسنال، صاحب المركز السادس، برصيد 22 نقطة لكل منهما.


وقال لوتون، في تصريحات نقلتها صحيفة محلية: "الشيء المؤكد أنهم لا يريدون مواجهتنا على أرضنا.. سنحاول الاستفادة من عامل الخوف، فزنا في آخر مواجهتين دون أن تهتز شباكنا، إنها فرصة كبيرة لنا، لنضيف إلى رصيدنا نقاط المباراة الثلاث".


وحقق بيرنلي الفوز في آخر ثلاث مباريات، وأرجع لوتون النجاح الذي حققه الفريق، منذ صعوده إلى دوري الأضواء في 2016، إلى شون دايك، المدرب صاحب التاريخ الطويل مع الفريق، والذي أثيرت أقاويل في الأسابيع الأخيرة، حول احتمال مغادرته.


وقال لوتون (28 عاما): "إنه (المدرب) عامل حاسم في هذا الإنجاز.. هذا هو عملنا، وعلينا الانتباه لكل صغيرة وكبيرة، والمدرب دائم الإشراف على ذلك، وعلى الجميع الانتباه إلى كل الجوانب، خلال التدريب، حتى تتحقق النتائج المرجوة في المباريات".

عرض المحتوى حسب: