كرونو

مدرب نادي برايتون كريس هيوتون
مدرب نادي برايتون كريس هيوتون

مدرب برايتون يكشف أسلحته للإطاحة بمانشستر يونايتد

أكد كريس هيوتون مدرب الصاعد حديثًا أن فريقه عليه التتسلح بأقصى ما يستطيع من قوة في الأداء وأن ينحي الخوف جانبا إذا أراد أن ينهي مسيرة الخالية من الهزائم على أرضه في مواجهتهما غدا السبت في .


ويرجع تاريخ آخر هزيمة تلقاها يونايتد على ملعبه أولد ترافورد إلى العاشر من سبتمبر/ أيلول 2016 وكانت أمام غريمه مانشستر سيتي.


ومنذ ذلك الحين لم يخسر يونايتد الذي يقوده جوزيه مورينيو على أرضه في حين يأمل هيوتون أن يواصل فريقه مسيرته الخالية من الهزائم في آخر خمس مباريات في الدوري.


وقال هيوتون للصحفيين: "بالطبع يمكننا أن نفوز على يونايتد بشرط الالتزام بتنفيذ ما يجب علينا فعله في المباراة.. علينا أن نقدم أداء عاليا للغاية على أمل أن يبتسم لنا الحظ.. أنت في حاجة للحظ دائما في المباريات الكبيرة".


وتابع: "لا يمكن أن تواجه يونايتد على أرضه وأنت خائف. إذا فعلت هذا فستكون النتيجة محتومة.. عليك أن تكون قويا ومفعما بالثقة في إمكانية تحقيق إنجاز".


واعترف هيوتون بوجود فارق كبير في المستوى بين فريقه الذي يحتل المركز التاسع في الترتيب وبين منافسه يونايتد الذي حقق ثمانية انتصارات في 12 مباراة ويحتل المركز الثاني بفارق ثماني نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.


وأوضح:"سأكون واقعيا عندما أقول إن غالبية متابعي كرة القدم لا يتوقعون أن نحقق نتيجة إيجابية في مباراة الغد".


وواصل: "إذا نظرنا للموضوع من زاوية مختلفة فإن هذا الأمر ليس نقطة انطلاق سيئة لأن هذا يخفف الضغط عن الفريق.. ولأن أي شيء سنحققه سيكون إنجازا".


واختتم: "سنذهب إلى هناك ونحن مستعدون جيدا.. فريقنا قدم أداء جيدا في الموسم حتى الآن.. أهم شيء هو أن نبقى في المباراة.. لأنك إذا فقدت هذا العامل في مثل هذه النوعية من المباريات ستتلقى هزيمة ثقيلة".

عرض المحتوى حسب: