كرونو

None

سمير يعيش : لم تنصفنا الكرة و كنا نستحق التعادل على الأقل

أبدى سمير يعيش مدرب شباب أطلس خنيفرة حسرته الكبيرة بعد الهزيمة أمام اتحاد طنجة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بعد زوال اليوم بملعب طنجة الكبير و ذلك ضمن الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية، مشيرا إلى أن الكرة لم تنصف فريقه الذي كان يستحق نقطة التعادل على الأقل في هذه المواجهة.


و اعتبر يعيش في الندوة التي أعقبت اللقاء اللاعب أحمد حمودان واحدا من مفاتيح فوز اتحاد طنجة نظرا لمؤهلاته التقنية و سرعته، حيث خلق متاعب لدفاع شباب أطلس خنيفرة خلال الجولة الأولى و كان وراء ضربة الجزاء التي منحت التقدم لصاحب الأرض، مضيفا انه قام بين شوطي المقابلة بتغيير الظهيرين للحد من خطورته.


و واصل يعيش حديثه قائلا : "خلقنا فرصا أكثر من تلك التي فزنا فيها على الرجاء، لكننا اليوم و رغم السيطرة إلا أننا افتقدنا للمسة الأخيرة خصوصا خلال الشوط الثاني، فالسيطرة لا تعني الفوز دائما" مضيفا "الحظ لم يكن إلى جانبنا و كان بالإمكان أن نفوز بهدفين لواحد أو أن ننهزم بهدفين أو أكثر".


وختم يعيش كلامه بالتأكيد على ضرورة منح بعض شبان الفريق الوقت لإثبات ذاتهم، طالبا من جمهور شباب أطلس خنيفرة الصبر عليهم لأنهم مستقبل الفريق.

عرض المحتوى حسب: