كرونو

None

هامبورغ يضرب بقوة و"يمطر" شباك هوفنهايم بثلاثية

ضرب  بقوة، وحقق فوزاً كبيراً على ضيفه ، عندما هزمه بثلاثية نظيفة الأحد على ملعب "فولكسبارك شتاديون"، في المرحلة الثالثة عشرة من .


وبكر هامبورغ بالتسجيل وتحديداً في الدقيقة السادسة بفضل النيران الصديقة عندما سجل المدافع النيجيري كيفن أكبوغوما بالخطأ في مرمى فريقه.


وانتظر هامبورغ الشوط الثاني لتعزيز تقدمه عبر لاعب الوسط الصربي فيليب كوستيتش من ركلة حرة مباشرة بيمناه (75)، ثم أكد فوزه بهدف ثالث حمل توقيع غيدون جونغ في الدقيقة 88 بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة إثر تمريرة من دينيس ديكميلر.


وهي الخسارة الثالثة فقط هذا الموسم لهوفنهايم أحد فريقين هزما بايرن ميونيخ حامل اللقب (2-صفر في المرحلة الثالثة) هذا الموسم (مع بوروسيا مونشنغلادباخ 2-1 السبت).


وجاءت الخسارة لتؤكد اسبوعاً مخيبا لرجال المدرب الشاب يوليان ناغلسمان (30 عاماً) الذي اختير أفضل مدرب في عام 2016، حيث تعرض الفريق لخسارة قاسية أمام مضيفه سبورتينغ براغا البرتغالي 1-3 الخميس في الجولة الخامسة قبل الاخيرة في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" حيث خرج خالي الوفاض.


وتجمد رصيد هوفنهايم عند 20 نقطة وتراجع إلى المركز السابع، فيما حقق هامبورغ فوزه الرابع هذا الموسم رفع به رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس عشر.

عرض المحتوى حسب: