كرونو

None

نابولي يفوز على أودينيزي ويعود إلى الصدارة

استعاد  الصدارة من بفوزه الثمين على مضيفه ، 1-0 اليوم الأحد على ملعب فريولي في أوديني، في المرحلة الرابعة عشرة من لكرة القدم.


ويدين نابولي بفوزه الثاني عشر هذا الموسم إلى لاعب وسطه الدولي البرازيلي الأصل جورجينيو فريلو الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 33 من ركلة جزاء عقب عرقلة كريستيان ماجيو من المدافع غابرييلي أنجيلا فنفذها جورجينيو بيمناه تصدى لها الحارس سيموني سكوفيه لكنها ارتدت منه ليتابعها اللاعب نفسه من مسافة قريبة بيمناه أيضاً.


ورفع نابولي رصيده إلى 38 نقطة بفارق نقطتين أمام إنتر ميلان الذي كان انتزع الصدارة السبت بفوزه على مضيفه كالياري 3-1.


يذكر أن نابولي وإنتر ميلان هما الوحيدان دون خسارة حتى الآن في الدوري، وهما التقيا في المرحلة التاسعة في 21 أكتوبر الماضي في نابولي وتعادلا سلباً.


وجاء الفوز في توقيت مناسب لنابولي الذي يستعد لاستضافة يوفنتوس حامل اللقب في قمة افتتاحية للمرحلة الخامسة عشرة يوم الجمعة المقبل موعد سحب قرعة مونديال روسيا 2018 والذي يغيب عنه المنتخب الايطالي للمرة الأولى منذ 1958 والثالثة في تاريخه.


في المقابل، مني أودينيزي بخسارته الثانية على التوالي والتاسعة هذا الموسم والأولى في أول مباراة بقيادة مدربه الجديد المدافع الدولي السابق ماسيمو أودو.


وخلف أودو أحد أفراد المنتخب الايطالي المتوج بلقب كأس العالم عام 2006، الثلاثاء لويجي دل نيري الذي أقيل من منصبه عقب الخسارة امام كالياري صفر-1 الأحد الماضي.


ويحتل أودينيزي المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة مع مباراة مؤجلة.

عرض المحتوى حسب: