كرونو

مصور أجنبي يستأنس بالأجواء قبل مباراة للحسنية في الموسم الماضي / عدسة: محمد بايلا
مصور أجنبي يستأنس بالأجواء قبل مباراة للحسنية في الموسم الماضي / عدسة: محمد بايلا

بولندي ورفيقته يزاولان "السياحة الرياضية".. من نهائي كأس العرش بالرباط إلى أكادير

قرر أحد البولنديين زيارة في شهر نوفمبر مع رفيقة له، إذ تستهوي المناطق السياحية في المملكة العديد من السياح الأجـانب، كما تستويهم أيضاً حضور بعض المباريات بين الفرق الوطنية حسب ما عاينته "البطولة" عبر أحد مراسليها ومصوريها.


وقام "المشجع البولندي" (في الصور المرفقة) بحضور أول مباراة في المغرب بين و في نهائي ، والذي أقيم يوم 18 نوفمبر في ملعب مولاي عبد الله بالرباط، وانتهى بتتويج الرجاء بركلات الترجيح.

ومن العاصمة إلى أكادير، تنقل السائح البولندي رفقة صديقته إلى "شمس سوس" لحضور مباراة و لحساب الجولة الـ9 من 'البطولة الاحترافية'، والتقطت عدسة "البطولة" صورة له وهو يُتابع المباراة من مدرجات الملعب الكبير.

وفي اليوم التالي، قرر البولندي انتهاز الفرصة لمتابعة لقاء آخر حتى وإن كان أقل أهمية من المباراتين السابقتين، إذ تنقل إلى الدشيرة (قرب أكادير) لمتابعة المواجهة التي جمعت بين أولمبيك الدشيرة والنادي القنيطري، وانتهت بفوز أصحاب الأرض 4-0.. وقد تابع أيضاً هذه المواجهة إعلاميان أجنبيان كانا قد حضرا بعض مباريات الحسنية في الموسم الماضي.

يُشار أن الملعب الكبير بأكادير يشهد بين الفينة والأخرى تغطية إعلامية أجنبية لمباريات حسنية أكادير، كما كان الحال في الموسم الماضي، بحضور إعلاميان من ألمانيا يعملان في مجلة متخصصة في أخبار "أولتراس"، إذ تابعا معظم مباريات الفريق في الموسم الماضي، كما قاما بتغطية "ديربي الاغتراب" بين الرجاء والوداد على نفس الملعب -وقد أجرت معهما "البطولة" حواراً قصيراً نشرناه في يوم الديربي-.


عرض المحتوى حسب: