كرونو

None

ديل بوسكي: الحدادي؟ أشعر بالذنب وأتمنى أن يلعب مع المغرب

أدلى المدرب الإسباني ، برأيه في موضوع منير الحدادي، الذي تشير التقارير إلى أنه يريد حمل قميص ، بعدما كان في وقت سابق قد لعب .


ويدرس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فكرة مراجعة اللوائح التي تتحكم في مشاركة اللاعبين مع المنتخبات الوطنية، وإذا تم تغيير القانون، فسيصبح بإمكان أي لاعب يملك جنسيتين مختلفتين، بأن يغير منتخبه في حالة واحدة، وهي أن يكون لعب مباراة واحدة أو مباراتين رسميتين، مثل ما هو الحال بالنسبة لحدادي.

وعلق ديل بوسكي على وضع الحدادي قائلا: "بالنسبة لمنير، نحن وضعناه في مأزق، لكن أعتقد أنه يجب أن نكون مَرِنِينَ في الحياة، ويجب تركه يلعب (مع المغرب) بعد 15 دقيقة (التي خاضها مع إسبانيا)".


وأضاف: ""أشعر أنني مُذنب. قمنا باستدعائه -آنذاك- لأنه كان يلعب مع المنتخب الإسباني تحت 21 سنة، وأصيب أحد لاعبينا وأردنا أن يُعوّضه. سأكون سعيداً بالسماح له بالذهاب مع المغرب".

تجدر الإشارة، إلى أن ديل بوسكي، هو من استدعى الحدادي لتمثيل إسبانيا، وأشركه في تصفيات كأس أمم أوروبا 2016، يوم 8 شتنبر 2014، في المباراة التي فازت بها إسبانيا على  (5-1)، حينها خاض بضعة دقائق، ومنذ ذلك الحين لم تتم المناداة عليه مرة أخرى، الشيء الذي دفعه للمطالبة بحمل قميص "الأسود".

عرض المحتوى حسب: