كرونو

الجماهير المغربية
الجماهير المغربية

"ريكورد" البرتغالية: "المغاربة أقصوا أنفسهم بعد القرعة"

ألْقَت صحيفة "ريكورد" البرتغالية الضَّوء على طبيعة ردود الفعل التي أبدتها الجماهير المغربية مع نتائج قرعة 2018، ووقوع "" في المجموعة الثانية مع و ثم ، مؤكدةً أن الرأي العام الوطني تعاطى مع ما أسفرت عنه العملية بِمَسْحةٍ من الدُّعابة والهَزْل.


الجريدة البرتغالية الشهيرة، عنونت مادتها بالقول: "المنتخب المغربي يُقصى بعد التعرف على منافسيه في كأس العالم"، في إشارة منها إلى المُقاربة "الانهزامية" التي تبنَّاها جزء كبير من الأنصار عقب الاصطدام في مجموعة واحدة مع منتخبات "لاروخا" وإيران والبرتغال.



واستعرض المصدر السالف الذِّكر مجموعة من النِّكات التي أبدعها وابتكرها رواد المواقع الاجتماعية بشأن الموضوع، من قبيل: "نحن طلبنا تنظيم كأس العالم مع إسبانيا والبرتغال، وليس مواجهتهما، هناك سوء فهم"، ثم: "كُن رحيما بنا يا رونالدو ودعنا نفوز"، الخاص بالكوميدي عبد الخالق فهيد.


من جهتهم، بدا لاعبو المنتخب الوطني مُتحمِّسون لمنازلة منتخبات كبرى من قيمة البرتغال وإسبانيا، رغم تأكيدهم على صعوبة المهمة في المسابقة، غير أنهم أظهروا روحا عالية وعزماً شديداً على بذل الكل للكل في مقابلاتهم الثلاثة.


هذا وسيدشن رفاق نجم فنربخشه التركي رحلتهم في الديار الروسية بمواجهة المنتخب الإيراني، ثم سيُحاورون بعد ذلك المنتخب البرتغالي، على أن يختموا مبارياتهم في الدور الأول بملاقاة إسبانيا.

عرض المحتوى حسب: