كرونو

None

حيرة بطنجة لغياب اسماعيل بلمعلم و الأخير يوضح

عاد فريق اتحاد طنجة عشية اليوم الثلاثاء لاستئناف تداريبه بمركز التداريب الزياتن استعدادا للجولة 11 من البطولة الوطنية الاحترافية و التي يواجه خلالها السبت القادم بملعب طنجة الكبير فريق سريع واد زم.


و بدا لافتا استمرار غياب اللاعب إسماعيل بلمعلم للأسبوع الثاني على التوالي، و هو الغياب الذي أثار الكثير من التساؤلات داخل دواليب البيت الطنجاوي، خاصة في ظل تعلل اللاعب بالإصابة و رفضه اجتياز الفحص الطبي عند طبيب الفريق.


مصدر خاص داخل إدارة اتحاد طنجة كشف لصحيفة "البطولة" عن اتصالات عديدة أجراها مسؤولو النادي باللاعب لاستفساره عن أسباب الغياب و دعوته لعرض حالاته على طبيب الفريق المخول له تحديد طبيعة الإصابة و مدة الغياب، غير أن اللاعب حسب ذات المصدر اثر البقاء بمدينة الدار البيضاء متجاهلا دعوة النادي للعودة.


في مقابل ذاك أبدى اللاعب اسماعيل بلمعلم لصحيفة "البطولة" استغرابه للكثير من التأويلات التي رافقت غيابه، مؤكدا على انه اتصل بمسؤولي النادي و أخبرهم بطبيعة إصابته التي تتطلب إجراء عملية جراحية عاجلة ستبعده عن الميادين لفترة لن تتجاوز الستة أسابيع، مضيفا أنه سيجالس رئيس الفريق بحر هذا الأسبوع ليعرض عليه كل ما يثبت إصابته.


و يعيش اتحاد طنجة مشاكل في خط دفاعه بفعل غياب كل من اسماعيل بلمعلم و أيوب الخالقي حيث دفع مدرب الفريق ادريس المرابط خلال اللقاء الأخير أمام الفتح الرباطي باللاعبين أيوب الجرفي و رضوان المرابط.

عرض المحتوى حسب: