كرونو

None

ريال مدريد يبحث عن الفوز في ختام دور المجموعات

يختتم هذا المساء دور المجموعات بـ، بمواجهة ضد  (الساعة 19:45 غرينيتش). يعتزم حامل اللقب، الذي تأهل مسبقاً لدور الستة عشر بالبطولة، انهاء الدور بفوزٍ أمام جمهوره في المباراة الأخيرة بالبطولة القارية في العام الجاري.


تتحدث الأرقام بنفسها عن صلابة المدريديستا في ملعبه في دوري أبطال أوروبا. لم يسجل الفريق أي هزيمة في "سانتياغو برنابيو" في المباريات الـ16 الأخيرة في البطولة القارية (13 انتصاراً و3 تعادلات). إن اقتصر الحديث على دور المجموعات، فإن ريال مدريد لم يسقط في قلعته منذ 21 أكتوبر 2009، في مواجهة ضد ، ليقف رصيده بالتالي عند 21 انتصاراً وثلاثة تعادلات. 


قال زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي عشية اللقاء: "تأهلنا للتو للدور المقبل ونفكر الآن في تقديم مباراة جيدة". سيسعى الفريق إلى تعزيز سلسلته الرائعة بعدما سجل الأهداف في 20 مباراة متتالية في التشامبيونز، لكن المدرب الفرنسي لن يتمكّن من الاستعانة بخدمات كارفاخال في هذا الموعد.


* الهدف: الدوري الأوروبي

يخوض بوروسيا دورتموند اللقاء بعد تحقيقه انتصاراً واحداً في مبارياته الرسمية الـ11 الأخيرة، ويتطلع إلى اللحاق بموكب الدوري الأوروبي. يصل الفريق الألماني إلى اللقاء وهو في المركز الثالث بترتيب المجموعة، متعادلا برصيد نقطتين مع أبويل القبرصي. وفي حال استمر ذلك التعادل مع نهاية الجولة السادسة، فإن التأهل سيعتمد على النسبة العامة لأهداف.


* سجل خالٍ من الهزائم ضد دورتموند في الديار

أضحت المواجهة بين الفريقين لقاءً كلاسيكياً في السنوات الأخيرة، وقد تواجها ست مرات على أرض البرنابيو في تاريخ المسابقة. تقف الإحصاءات إلى جانب بطل أوروبا برصيد أربعة انتصارات وتعادلين. 

عرض المحتوى حسب: