كرونو

None

بوروسيا دورتموند بمدربه الجديد يحل ضيفا على ماينتس

يعتبر الخاسر الاكبر في الاونة الاخيرة. فبعدما تصدر الترتيب بفارق 8 نقاط عن  الى حدود مطلع الشهر الماضي، انهار الفريق كليا ووجد نفسه حاليا في المركز الثامن بفارق 13 نقطة عن الفريق البافاري.


وقرر بوروسيا دورتموند اقالة مدربه الهولندي بيتر بوس، صباح الاحد، والاستعانة بشتويغر المقال من منصبه في .


ولم يكن قرار اقالة المدرب الهولندي البالغ 54 عاما مفاجئا، بل كان متوقعا بعدما دعت ادارة النادي الى مؤتمرها الصحافي ظهر الأحد من أجل التطرق الى "الوضع الرياضي"، اثر الهزيمة التي مني بها الفريق السبت في الدوري المحلي على ارضه ضد فيردر بريمن القابع في المركز السابع عشر قبل الأخير.


ولم يذق بوروسيا دورتموند طعم الفوز في منذ 30 سبتمبر الماضي، حين تغلب على  2-1، ثم فشل بعدها في تحقيق الفوز في أي من مبارياته الـ12 التالية في الدوري ومسابقة ، التي ودعها من دور المجموعات دون اي انتصار (4 هزائم وتعادلان).


ومنذ فوزه الأخير على حساب اوغسبورغ، مني دورتموند بسبع هزائم مقابل اربعة تعادلات.


ويخوض دورتموند اختباره الأول مع مدربه الجديد، اليوم الثلاثاء ضد  خارج ملعبه، على أن يخوض مباراته الأخيرة في الدوري قبل العطلة الشتوية التقليدية ضد  على "سيغنال ايدونا بارك".


وهناك اختبار جدي أول للمدرب الجديد قبل العطلة الشتوية، لأن دورتموند مدعو لمواجهة غريمه بايرن ميونيخ على ملعب "اليانز ارينا" في 20 ديسمبر الحالي في الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس المحلية.


ويلعب الثلاثاء ايضا،  مع ، و مع .


ويلتقي الاربعاء هوفنهايم مع ، و مع ، و مع اوغسبورغ، و مع ، وبايرن مع كولن.

عرض المحتوى حسب: