كرونو

صورة جماهير الجيش الملكي وهي تكشف وجوه الفساد / عدسة "البطولة"
صورة جماهير الجيش الملكي وهي تكشف وجوه الفساد / عدسة "البطولة"

جماهير الجيش الملكي ترفع "إرحلوا" في "وجوه المفسدين"

خرجت جماهير عن صمتها، وكشفت "وجوه المفسدين"، التي تطالب برحيلها في أقرب وقت، ولم تعُد تستحمل تواجدها في إدارة النادي، بعدما رافقها الفشل طيلة السنوات الأخيرة.


وأعلنت مجموعات الـ"كورفا تشي" قبل أسابيع، أنها ستخرج لأرض الواقع للتعبير عن غضبها من الإدارة، فكانت البداية بوقفة أمام مركز التداريب، ثم وقفة أخرى في محيط ملعب مولاي عبد الله، قبل أن ترفع يوم أمس "إِيطُونْدَارَاتْ"، مرسوم عليها وجوه الأسماء التي تريد رحيلها.

وحددت جماهير الجيش الملكي "وجوه المفسدين"، في 4 أسماء، وهي: الأيوبي (الرئيس المنتدب)، أديب رشد (أمين المال)، محمد مفيد (الناطق الرسمي)، الكولونيل مصمم (الرئيس المنتدب السابق)، وأرفقتها بكلمة "OUT" باللغة الإنجليزية، أي إرحلوا.


وكتبت "أولتراس عسكري الرباط" عبر صفحتها الرسمية: "... هزيمة اليوم (الإثنين) ما هي إلا تكريس للفشل الذي رافق الفريق على جميع الأصعدة، التقني، الإداري و كدا التخطيط الرياضي، و الحكامة الرياضية الغائبة عن صرح بعظمة الجيش الملكي، و الذي أسس بظهير شريف من طرف المغفور له الحسن الثاني، و استمراريته و عودته لسكة الألقاب لن تكون سوى بتظافر مجهودات الجمهور " الحقيقي" من جهة، و رحيل وجوه" الفشل" من جهة ثانية. المقابلة عرفت قيام المجموعة بكوريغرافي يحمل كلمة "OUT" مرفوق بايطوندارات لصور وجوه المفسدين الذين دمروا تاريخ النادي".


تجدر الإشارة، إلى أن الجيش الملكي خسر يوم أمس، مباراته أمام (1-3)، بعدما كان متقدما في النتيجة، ليفشل في تحقيق الانتصار في المباراة الخامسة على التوالي.

عرض المحتوى حسب: