كرونو

مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو
مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو

مورينيو عن لاعبي مان سيتي: "هناك اختلاف في السلوك والأخلاق"

رفض البرتغالي جوزيه ، مدرب ، التعليق على الأقاويل التي انتشرت بشأن الشجار الذي دار في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس بملعب "أولد ترافورد" عقب مباراة الديربي أمام ، الذي يدربه الإسباني بيب ، واكتفى بالإشارة إلى أن أصل المشكلة قد يعود إلى مسألة "السلوك والأخلاق".


ولم يرد مورينيو أيضا الرد على تصريحات جوارديولا الذي دافع عن لاعبيه في مؤتمر صحفي نافيا أن تكون احتفالاتهم تجاوزت ما هو مألوف بعد الفوز على فريق الشياطين الحمر (1-2) في عقر دار الأخير، والتي تحولت إلى شجار تورط فيه أكثر من 30 شخصا من الجانبين، وفقا لوسائل إعلام.


وأكد البرتغالي: "فليقل بيب ما يقوله. لست هنا كي أعلق على تصريحاته"، وفضل التركيز على مباراة الغد في الدوري الانجليزي أمام بورنموث.


وتابع: "الشيء الوحيد الذي يمكن أن أقوله إن الأمر بالنسبة لي يعود لاختلافات بخصوص السلوك والأخلاق، هذا هو الشيء الوحيد ليس أكثر.. ليس لدي شيء آخر أضيفه".


وتحدث المدرب البرتغالي بعد ذلك عن اللقاء المقبل، موضحا أن الخسارة أمام مان سيتي قد تضيف "رغبة أكثر في الفوز"، لأنه "لا يوجد شخص يحب الخسارة مرتين متتاليتين".


وقال مورينيو: "حين تخسر مباراة، ترغب بعدها دائما في بذل المزيد من الجهد. يعتمد الدافع دائما على رغبة أكبر في الفوز. أكرر، بعد تحقيق نتيجة سيئة لا تريد أن تكون هناك نتيجتان سيئتان". 

عرض المحتوى حسب: