كرونو

None

الناصيري لـ'البطولة':"الحظ لمْ يُسعفنا وتأخرْ الطائِرة يعُود لأُموَر تِقنيّة"

حاوره: محمد زايد-البطولة

أكّد سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم في حوار يُنشر لاحقاً عبر "البطولة" أن الهدف من مُشاركة الفريق الأحمر في الموندياليتو هو تشريف الكرة المغربية، وكسب التجربة هذا الموسم لدخول العالمية للمرة الأولى بالنسبة للوداد.


وعن أسباب إخفاق الوداد الرياضي في هذه المشاركة أوضح الناصيري أنه ليس هناك إخفاق من أصله، وإنما جزئيات صغيرة في المباراتين لم تساعدا الفريق في تحقيق النتائج المرجوة.


وعن موضوع تأخر وصول الفريق للإمارات أضاف قائلاً:" استغربت كثيراً لوضع بعض المشوشين أسباب خسارة الوداد في الوصول المتأخر لدولة الإمارات".


وتابع الرئيس الودادي قائلاً:" حرام أن يتم إقحام الإستقبال الملكي في تعثر الوداد، فسبب تأجيل سفر الفريق لم يكُن نهائياً بسبب تأجيل الإستقبال الملكي، وإنما لأمور تقنية، حيث كان مُقرراً التوجه لأبوظبي يوم الثلاثاء، قبل أن يتأجل الأمر للأربعاء بسبب أمور تقنية".


وزاد قائلاً:" يجب أن يعلم الجمهور الودادي أن النادي الأحمر هو الوحيد الذي توجه للإمارات في طائرة خاصة إلى جانب ريال مدريد الإسباني، وكنا نملك خيار التوجه للإمارات في أي وقت نريد، فتمّ ذلك بالتنسيق مع مكونات النادي ، بحكم كما ذكرت سابقاً أننا نملك خيار السفر وقتما نشاء".


واعتبر الناصيري أن من يروجون لتأخر توجه بعثة الوداد إلى الإمارات بسبب تأجيل الإستقبال الملكي، وربط هذا التأخر بإخفاق الفريق في هذه المُشاركة، أفعالُ مشوشين يحاربون النادي منذ وقت طويل و ليس اليوم فقط.


واختتم رئيس القلعة الحمراء حديثه مع ل'البطولة' بكون الفريق لم يستطع تحقيق الإنتصار بالموندياليتو بسبب قلة التجربة و غياب الحظ، مُعتبراً أنه ليس مخولاً له الحديث عن الأمور التقنيّة،متقدما بالشكر للجامعة و المسؤولين الإمارتيين على مساندتهم للفريق المغربي و ما قدموه له من مساعدة و دعم في هذه المشاركة العالمية.

عرض المحتوى حسب: