كرونو

أشرف لزعر في مواجهة يوفنتوس في الدوري الإيطالي
أشرف لزعر في مواجهة يوفنتوس في الدوري الإيطالي

لزعر يستعيد نفسه في الدوري الإيطالي.. ويؤكد عودته إلى نيوكاسل في يونيو

تحدث اللاعب ، أشرف ، عن مستقبله مع بعد إعارته هذا الموسم لنادي الإيطالي، مؤكداً أنه على تواصل دائم مع المدرب الإسباني، رفائيل ، وأن مستقبله مع الماكبايز، وسيعود إليه في الموسم الكروي المقبل.


وصرح لزعر لموقع 'Tribal Football' البريطاني "تربطني علاقة رائعة بلاعبي نيوكاسل ولدينا مجموعة نتواصل فيها على واتساب. هناك أتلقى أيضاً رسائل المدرب بينيتيز، وأشعر أنني جزء من الفريق رغم إعارتي في إيطاليا"

وأضاف "لدينا عقد يمتد لخمس سنوات وعندما توقع عقداً بهذه المدة الطويلة، فأنت تشعر بأنك ضمن عائلتك. بينيتيز يتواصل معي دائماً بعد كل مباراة وهذا شرف لي. أُكن له الكثير من الاحترام لأنه مدرب كبير وفاز بالكثير من الألقاب. لم أحظ بفرصة اللعب معه في الموسم الماضي، لكن كل ما أحتاجه هو التأقلم"


ثم أنهى حديثه عن مستقبله مؤكداً "نيوكاسل لم يُرد إعارتي في الصيف، بل أنا من طلبت ذلك للحصول على دقائق أكثر للعب. أردت العودة إلى إيطاليا لإيجاد لزعر الذي كنت أفتقده في إنجلترا، وحتى أعود إلى نيوكاسل أقوى من أي وقت مضى".

يُشار أن أشرف لزعر غاب عن فريقه لبضعة أسابيع بسبب الإصابة، وقد شارك في 9 مواجهات في "سيري آ" هذا الموسم (6 مشاركات كأساسي و3 كبديل).

عرض المحتوى حسب: