كرونو

عدسة البطولة
عدسة البطولة

بنهاشم: "يْحسَن عْوَان لعابَة الوِداد"

رضى بنموسى ( البطولة _ الرباط )

أكد الاطار الوطني محمد أمين بنهاشم مدرب فريق أنه كان على علم بكون مباراة لن تكون سهلة، نظرا للظرفية التي يعيشها الفريق و بحثه عن تحقيق نتيجة ايجابية، و كان من الطبيعي أن يتحمل لاعبوه ضغطا كبيرا خلال هاته المواجهة.


و قال بنهاشم خلال الندوة الصحفية التي تلت اللقاء " في الشوط الأول كنا منظمين دفاعيا و حاولنا الاعتماد على الهجمات المرتدة و عدم المغامرة، لأن غالبية اللاعبين الذي شاركوا في مباراة اليوم ليسوا بنزعة هجومية، إذ لعبنا بثلاث لاعبين يشغلون مركز وسط ميدان دفاعي، لكن كنا نعول على المساحات التي سيتركها لاعبو الوداد في حال لم يتمكنوا من التسجيل في بداية اللقاء".


و تابع بنهاشم حديثه قائلا " من حسن حظنا تمكنا من تسجيل هدف في الشوط الأول، و في الشوط الثاني بعد تلقي اللاعب مرابط بطاقة حمراء كان من المفروض أن نغلق وسط الميدان و عدم المجازفة في الهجوم، و يكون التنظيم الدفاعي جد متأخر و هو ما نجحنا فيه رغم أننا تركنا لهم بعض المساحات في الأروقة".


و شدد بنهاشم على الضغط النفسي الذي يعيشه لاعبو الوداد قائلا " لاعبو الوداد كان بإمكانهم التسجيل لكن الضغط الكبير (لي كيعيشه يحسن عوانهم فمقدروش أنهم يسجلو)، كنظن أننا استغلينا الظرفية التي يعيشها فريق الوداد و حققنا فوزا مهما".


" سرقنا الانتصار لكن بالمجهود البدني الذي قمنا به لا أعتقد أننا سرقناه، الوداد ليس لديها خلل لكن العامل النفسي هو الذي اثر عليهم بشكل كبير، خاضوا مجموعة من المباريات في مستوى عالي و وصلوا للقمة، و هذه هي الوداد التي فازت بدوري أبطال أفريقيا و لديهم لاعبين في المستوى، لكن العامل النفسي هو من اثر في الفريق".

عرض المحتوى حسب: