كرونو

None

مدافع الأتلتيكو: أجواء البريمييرليج وراء طرد كوستا

قال لوكاس هيرنانديز، مدافع، اليوم عقب انتصار فريقه بثنائية نظيفة على حساب ضمن الجولة 18 من ، إن ، الذي طرد بسبب احتفاله مع الجماهير بهدفه الثاني "معتاد على الأجواء الإنجليزية" حيث "لا تطبق هذه القاعدة"، مشيدا في الوقت ذاته بـ"المباراة الكبيرة" التي قدمها المهاجم الدولي.


وقال هيرنانديز في تصريحات عقب المباراة التي احتضنها ملعب (واندا ميتروبوليتانو) "لقد خرج للاحتفال مع الجماهير من شدة فرحه بالهدف، وهذا أجمل شيء في كرة القدم، أن تحتفل بالأهداف مع الأشخاص الذين يدعمونك".


وتابع "هو معتاد على هذه الأمور في إنجلترا، حيث لا تطبق هذه القاعدة، والأمر كان مؤسفا لأنه لم يكن يعلم ذلك، كثيرون من لاعبي الكرة حاليا لا يعرفون هذه القاعدة، وبالتأكيد لن يفعلها في المرة المقبلة".


وأضاف "لقد قدم مباراة كبيرة على الرغم من الطرد، لا سيما وأن أسلوبه يتناسب تماما مع طريقة لعبنا، بالطبع هو لاعب كبير وجميع الخصوم سيخشونه، تجده في كل مكان في الملعب وانضمامه بجانب فيتولو سيساعدنا كثيرا في الهجوم، وهذا ما شاهدناه".


وحول غياب كوستا عن المباراة المقبلة في الليجا أمام إيبار، أشار صاحب الـ21 عاما "بالطبع غياب أي لاعب يعتبر مؤسفا، سيمكنه المشاركة لدقائق أكثر في مباراة الثلاثاء المقبل (في إياب ثمن نهائي كأس الملك) أمام لييدا إسبورتيو".

عرض المحتوى حسب: