كرونو

None

لقب مثير يلتقص بلاعب هامبورج في البوندسليجا

أحيانًا يُصاب لاعب مرة فيغيب شهورًا طويلة، لكن الغريب بالنسبة للاعب خط الوسط السويدي، ألبين إيكدال هو تكرر إصابته بهذا الشكل منذ قدومه الألماني صيف 2015.


ويتساءل ألمان، هل هذا اللاعب ربما هو الأضعف ؟، بعدما تعرض إيكدال للإصابة بتمزق في الأربطة الداخلية للكاحل، خلال التعادل مع فرايبورج (1-1) في مباراة ودية، الأحد الماضي، في بلدة "لا يينا دي لا كونسيبسيون" بمنطقة الأندلس بإسبانيا، ما سيجبره على الاستراحة لمدة قد تصل لأربعة أسابيع.


وتساءل موقع بيلد الألماني عما إذا كان إيكدال هو "أضعف اللاعبين بنية" في الدوري الألماني، فهذه هي المرة الـ16، التي يغيب فيها اللاعب عن فريقه بسبب الإصابة منذ مجيئه إلى هامبورج قبل عامين ونصف.


وقد بلغ مجموع غيابه حتى الآن 283 يومًا، حيث فاتته 37 مباراة، أي أكثر من موسم كامل بالدوري الألماني (34 مباراة)، وسيرتفع العدد بالتأكيد.


ويوضح موقع (بيلد) أن هناك شعورًا بأن اللاعب تعرض لكل إصابة ممكنة، سواء جرح قطعي في الظهر بعد السقوط في الديسكو، أو قطع في العضلة الضامة بأعلى الفخذ، أو كدمات مختلفة، أو إصابات بالبدن، أو تمزق العضلات أو حتى الإنفلونزا.


وبحسب جدول نشره موقع (بيلد) لإصابات اللاعب، ظهر أن أطول مدة غياب له في الـ16 مرة كانت 105 أيام، فاتته فيها 10 مباريات، في الفترة بين قرب نهاية أكتوبر/ تشرين الأول 2015، والأسبوع الأول من فبراير/ شباط 2016.

عرض المحتوى حسب: