كرونو

لاعب برشلونة أندريس إنييستا
لاعب برشلونة أندريس إنييستا

إنييستا يرفض الاستسلام: "قدوم كوتينيو لن يدفعني للاعتزال أو الرحيل"

أشار لاعب وسط الاسباني اندريس ان قدوم لاعب الوسط البرازيلي بصفقة قياسية الى صفوف الفريق الكاتالوني، لن يدفعه الى الاعتزال او الرحيل عن المتصدر الحالي .


وقال انييستا (33 عاما) لاذاعة "اوندا سيرو" الاسبانية ان اللاعب القادم من ليفربول الانكليزي في صفقة قدرت بـ160 مليون يورو، لن "يدفعني الى الاعتزال او الرحيل".


وتابع الدولي الموهوب "أنا لاعب في هذا النادي، وقلت دوما ان الافضل بمقدورهم تمثيله. وهذا يجعل كوتينيو بين الأفضل. هو شاب ويملك موهبة فطرية ويمكنه النمو في برشلونة".

واردف اللاعب الذي احرز لقب الدوري 8 مرات ودوري ابطال اوروبا 4 مرات مع برشلونة "لن يأتي لاعب يدفعني الى الاعتزال او يخرجني من هنا. بعمر الثالثة والثلاثين المسألة ليست كذلك".


أضاف "كوتينيو أتى الى هنا ليحسننا".


وأشاد اللاعب المكنى "الرسام"، بقدرات الدولي البرازيلي "هو سريع وموهوب، يربط (اللعب) جيدا، يستخدم قدميه بشكل جيد، يصنع الأهداف ويسجلها".


وعن القيمة الهائلة التي جعلته ثالث أغلى لاعب في العالم، اضاف انييستا "سعر السوق يقرر قيمة اللاعب. بعيدا عن الجنون، يجب أن نكون سعداء انه معنا".


ويتصر برشلونة ترتيب الدوري الاسباني بفارق 9 نقاط عن اقرب مطارديه اتلتيكو مدريد، و16 عن غريمه ريال مدريد، وهو يحل على ضيفا على سوسييداد الاحد في المرحلة التاسعة عشرة.

عرض المحتوى حسب: