كرونو

سيد عبد الحفيظ مع حسام البدري على دكة البدلاء الأهلي
سيد عبد الحفيظ مع حسام البدري على دكة البدلاء الأهلي

سيد عبد الحفيظ: لا راحة للاعبين، علينا هزيمة طلائع الجيش

شدد مدير الكرة في النادي الأهلي "سيد عبد الحفيظ" على أهمية مُغادرة بعثة الفريق لأبو ظبي صباح يوم غد السبت للعودة بأقصى سرعة ممكنة إلى القاهرة لاستئناف التدريبات التحضيرية لمباراة طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل.


وطالب عبد الحفيظ لاعبي الفريق بالتوقف عن الاحتفال بالتتويج بكأس السوبر على حساب المصري البورسعيدي، وغلق ملف المباراة التي استضافها ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية بدءًا من صباح الغد.


كما حرص على تذكير اللاعبين بما حدث في مباراة الدور الأول من الدوري أمام طلائع الجيش، حيث انتهى اللقاء بالتعادل، لتحفيزهم على الفوز ومواصلة مصارعة الإسماعيلي على الصدارة.


وقال عبد الحفيظ في حديث تلفزيوني "المصري من أكبر الأندية في مصر، ونحن سعداء بمواجهته اليوم في كأس السوبر، لكنها مرحلة صعبة علينا أن نواجه الزمالك ثم المصري في أقل من أسبوع، واجهنا الزمالك يوم الاثنين في الدوري وكان علينا السفر إلى الإمارات للتحضير لملاقاة المصري الذي حصل على راحة أكثر منّا ربما لستة أيام".


وأضاف "حصدنا أول بطولة لنا في العام الجديد، يجب أن نحتفل ونفرح بها، لكن علينا ألا ننسى المشوار الطويل الذي ينتظرنا من أجل الدفاع عن لقبي الدوري والكأس، كما أن بطولة أفريقيا سوف تنطلق خلال شهر مارس".


وختم حديثه "من يوم غد الساعة التاسعة صباحًا سنغادر إلى القاهرة لبدء تحضيرات مواجهة طلائع الجيش الذي تعادل معنا في الدور الأول هذا الموسم، سننسى ما حدث اليوم، لدينا مباراة الثلاثاء، ومن الصعب منح اللاعبين عطلة، مشوارنا بحاجة لعزيمة وإصرار".


عرض المحتوى حسب: